سيكون موضوع هذه المقالة، برنامج تحميل فيديو من أي موقع ، حيث يتم تحميل مئات الساعات من الفيديوهات على منصات مشاركة الفيديو في كل دقيقة، ويتم مشاهدة  المليارات من مقاطع الفيديو على أساس يومي، فإذا كنت من هواة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، فقد يتبادر إلى ذهنك تنزيل فيديو  مفضل لديك لمشاهدته في وقت آخر أو مشاركته مع أصدقاء مثلا أو كقصة على تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل واتساب أو فيسبوك أو سناب شات أو انستقرام، وبالرغم من هذا الاستخدام الهائل، فإن مواقع وتطبيقات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك Facebook و Instagram، لا تتيح تنزيل الفيديو الذي تم مشاركته عليها، ولكن هناك برامج يمكن من خلالها تنزيل فيديو من اي موقع لحفظه في المفضلة أو مشاهدة لاحقًا في حالة عدم الاتصال، وهو ما سيرد بيانه في السطور القادمة.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا
برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا

بداية يجب التنويه إلى أنه تختلف سياسات مواقع مشاركة مقاطع الفيديو، لذا يجب مراجعة السياسات قبل المضي قدمًا بتنزيل الفيديو، حيث يُعد تنزيل مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر، غير قانوني في العديد من الدول حول العالم ، ويرجع السبب وراء ذلك، هو أنه يُراد من المستخدمين فقط مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع الويب، وعدم تنزيلها للاستخدام في وضع عدم الاتصال، والهدف هو حثّ الأشخاص على العودة مرارًا وتكرارًا والحفاظ على تفاعل المستخدم مع نظامهم الأساسي عبر الإنترنت، وهذا بدوره سيؤدي إلى زيادة النسبة المئوية لمشاهدات / نقرات الإعلان  وهو ما يحقق لهم الدخل الرئيسي، ويزيد من مشاركة ناشر الإعلان.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا
برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا

ولكن مع توفّر برنامج تحميل فيديو من أي موقع دون أي قيود، فإنه يمكن من خلال برنامج Video Downloader Pro، تحقيق هذه الغاية، بشكل سهل وسلس، ويعتبر أداة ويب مجانية تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومشاهدتها وقتما يشاء، حتى بدون اتصال بالإنترنت.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع – مزايا أداة Video Downloader Pro

تم تصميم هذه الأداة لتكون سهلة الاستخدام وسريعة الأداء، ومن مزاياها الأخرى  :

  • توفير الكثير من النطاق الترددي أثناء تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك.
  • تدعم تنزيل البث المتعدد بسرعة لا تُصدق.
  • تتيح حفظ العديد من مقاطع الفيديو بجودتها الأصلية وعالية الدقة في بضع ثوانٍ فقط.
  • أداة مجانية.
  • يتميز بواجهة استخدام سهلة.
  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب، وتويتر، وانستقرام، وفيسبوك، والموسيقى.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع – كيفية تنزيل فيديو باستخدام برنامج Video Downloader Pro

كما أسلفنا وبما أن الأداة ذات واجهة سهلة الاستخدام، فإن أداة تحميل الفيديو Video Downloader Pro سهل للغاية وفيما يلي الخطوات:

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا
برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا
  • الدخول إلى موقع الأداة عبر الرابط التالي: برنامج تحميل فيديو محترف
  • انسخ عنوان URL للفيديو المطلوب تحميله.
  •  أدخل عنوان URL للفيديو في المربع أعلى الصفحة.
  • انقر فوق الزر “تنزيل الفيديو” أو اضغط على  Enter.
  • اختر جودة الفيديو المراد تنزيله.
  • انقر فوق الزر “تنزيل”، الذي يحتوي على حجم ملف الفيديو وسيتم إعادة التوجيه إلى صفحة جديدة.
  • من الصفحة الجديدة وهي مقطع الفيديو، انقر فوق الزر ثلاثي النقاط لتنزيل الفيديو.
  • وفي غضون ثوانٍ يُحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي مجانًا.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع – هل تنزيل مقاطع الفيديو قانوني؟

عندما يتعلق الامر بموضوع تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك او انستقرام أو أي منصة تواصل إجتماعي أخرى غالبًا ما تظهر مخاوف حول ما إذا كان تنزيل مقاطع الفيديو قانونيًا أم لا؟ الواقع لهذا الأمر وجهان :

  • عندما يتعلق الأمر بحقوق النشر، فإنه طالما يتم تنزيل مقطع فيديو للاستخدام الشخصي في وضع عدم الاتصال، فمن المحتمل أن ذلك لا يُعدّ شيئًا غير قانوني.
  • أما عندما يكون تنزيل مقاطع الفيدي المحمية بحقوق الطبع والنشر لأشخاص آخرين لأغراض تجارية، فإنه لا يُنصح بتنزيل مقاطع الفيديو تلك.
    برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا
    برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا

ولكن قد يكون لك أسبابك لاستخدام برنامج تحميل فيديو من أي موقع، وعلى سبيل المثال، يمكنك حفظ مقاطع فيديو Facebook لأغراض التعليم الإلكتروني، حيث في الوقت الحاضر، تشجع العديد من الكليات والجامعات التعليم الإلكتروني، وتعد مواقع مشاركة الفيديو عنصرًا بالغ الأهمية على هذا الصعيد، فيمكنك استخدام برنامج تنزيل الفيديو مثل الأداة المذكورة أعلاه، لتنزيل مقاطع فيديو التعليم الإلكتروني وإعادة مشاهدتها عدة مرات كما تريد، دون إهدار أموالك مرارًا وتكرارًا.

وفي ختام مقالنا حول برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانًا، نامل ان يكون نال إعجابكم ويمكنكم الاطلاع على مواضيع أخرى كالتالي:

إقرأ أيضًا في أخبار منوعة قد تهمك:
تصغير حجم ملف pdf بدون برامج
امل عبدالمحسن من اي قبيلة
كيفية حفظ مقطع من سناب شات لهاتف أيفون وأندرويد
افضل مشغل فيديو للاندرويد 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.