صرحت الهيئة العامة للنقل أنه اعتبارًا من يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 م، سيتم بدء تطبيق الهوية الجديدة لمركبات نقل السيارات وسحب المركبات.

ويشمل الهوية الجديد لون موحد وعلامات والمعلومات اللازمة للمركبات التي تعمل في أنشطة نقل وسحب السيارات في المملكة العربية السعودية، وإعطاء استثناء لمدة عام للأشخاص الذين يحملون بطاقات عمل سارية الصلاحية وقبل تاريخ الطلب الفعلي للهوية الجديد.

بدء تطبيق الهوية الجديدة لمركبات نقل السيارات وسحب المركبات

وأكدت الهيئة إن إدخال الهوية الجديدة للمركبات التي تساعد في تقديم تخصص نقل السيارات وسحب المركبات هي هدفها الخدمات للمستفيدين، بالإضافة إلى تحسين عمليات والأمن السلامة في عملية النقل، كما أن الهوية الجديدة أيضًا تعمل على تعزيز تنظيم وإدارة الأحداث ومكافحة اختفائها، ولذلك فهي ضمان زيادة جودة وكفاءة هذه الخدمات.

بدء تطبيق الهوية الجديدة لمركبات نقل السيارات وسحب المركبات

ولذلك أعلنت الهيئة إلى جميع الشركات والأفراد العاملين في هذا النشاط الدخول على الموقع الإلكتروني (tga.gov.sa) الرسمي لنقل السيارات وسحب المركبات والتعرف على اللائحة المنظمة للنشاط وجميع التفاصيل الخاصة بها، وإذا  كان لديهم أي استفسارات أو تقديم مقترحات التواصل مع الهيئة بشكل مباشر من خلال الرقم الموحد للمنشآت والأفراد وهو 19929.

اقرأ أيضاً:
وزير الداخلية يعتمد جدول مخالفات الوزن الإجمالي لمركبات النقل وعقوبة المخالفين
وزير النقل والخدمات اللوجيستية: الهيئة العامة للطرق ستعمل على تطوير شبكات الطرق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *