يبحث العديد من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية عن باقات موبايلي لا محدود، حيث تقدم الشركة العديد من العروض للمكالمات والإنترنت اللامحدود على وسوشيال ميديا سواء كانت لمدة شهر أو مدة أسبوع، وسوف نوضح في السطور التالية أهم الباقات والعروض التي تمنحها الشركة للعملاء الكرام في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنهم التصفح على الإنترنت بشكل رائع ومتميز للعملاء.

باقات موبايلي لا محدود

تقدم شركة موبايلي العديد من العروض لعملائها الكرام، لذا سوف نوضح لحضراتكم باقات موبايلي لا محدود، من أجل تلبية طلبات عملائها الكرام كما وفرت مكالمات رائعة لامحدودة من أجل كسب رضاء العملاء، حيث توفر الشركة باقات موبايلي إنترنت بلا حدود، وباقات مفوتر ومنها باقات مسبقة الدفع بأسعار مختلفة تتناسب مع جميع العملاء.

باقات موبايلي لا محدود وأهم العروض
باقات موبايلي لا محدود وأهم العروض

تأسست شركة موبايلي عام 2004 وهى من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها صاحبة أقوى شبكة على الإطلاع على كافة التطورات والتحديثات الجديدة بما يتناسب من عملائها الكرام، وخاصة باقات موبايلي لا محدود وأهم العروض.

باقة موبايلي مفوتر 200

من اهم باقات موبايلي لا محدود التي تقدم عروض مفتوحة تلك الباقة، حيث تصل سعر باقة موبايلي مفوتر 230 ريال سعودي، وتوفر تلك الباقة الرائعة إنترنت سوشيال لا محدود كما أن تلك الباقة توفر لك 97 جيجا بيات إنترنت، وتعطي للعملاء دقائق ومكالمات لا محدودة، كما تمنك الباقة 200 رسالة، ويمكنكم المشاركة في تلك الباقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم 1100 مكتوب فيها 7622.

يهمك أيضاً

باقات موبايلي لا محدود وأهم العروض
باقات موبايلي لا محدود وأهم العروض

باقة موبايلي نت لا محدود مفوتر 300

سعر باقة موبايلي مفوتر 300 هو مبلغ 345 ريال سعودي كل شهر، وتمنحك تلك الباقة 1500 جيجيا بايت إنترنت، كما أنها تعطيك دقائق مجانية محلية لا محدودة مع 300 رسالة، ويمكن للعملاء الاشتراك في تلك الباقة بكل سهولة وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة، حيث يجب أن يكون مكتوب فيها 7632 على رقم 1100.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *