التخطي إلى المحتوى

باقات سوا مكالمات ونت، stc  الاتصالات السعودية قدمت العديد من الباقات المميزة منها الباقات اليومية نت ومكالمات ومنها الباقات الشهرية وبأسعار متميزة تتناسب واحتياجاتك اليومية والشهرية من المكالمات و الإنترنت واليوم نستعرض معكم باقات من سوا لإجراء المكالمات والإنترنت، باقات جوي المنزلي لإنترنت غير محدود بتقنية الألياف الضوئية ، باقات الهواتف النقالة ولها العديد من الباقات الشهرية واليومية وسوف نتعرف إلى مميزات الباقات المختلفة وعروض stc الجديدة ولفترة محدودة.

باقات سوا مكالمات ونت ( سوا بلس الجديدة)

تبدأ باقات سوا من 35 ريال وحتى 240 ريال وتشمل كل باقة مميزات مختلفة عن نظيرتها من الباقات الأخرى من حيث الإنترنت وعدد دقائق المكالمات وعليك أن تختار من الباقات ما يتناسب واحتياجاتك ونبدأ التعريف بالباقات من حيث السعر الأدنى لنتعرف سويا على كل باقة من الباقات من سوا.

باقة سوا بلس 30 :- يتم دفع 40 ريال شاملة الضريبة، تمنح تلك الباقة من سوا 100 دقيقة مكالمات لداخل الشبكة أو خارجها، وهي من الباقات المحدودة للإنترنت فهي تمنح 1 جيجا لمواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى 1جيجا تصفح إنترنت والمواقع الأخرى.

باقة سوا لايك بلس:- هي باقة ال 75 ريال إجمالي السعر مع الضريبة 86.25 ريال إجمالي مكالمات الباقة الداخلية والخارجية 500 دقيقة، الإنترنت 5 جيجا بايت لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي، 2 جيجا لتصفح الإنترنت.

باقة سوا شير بلس:- هي باقة ال 115 ريال ويكون إجمالي السعر للباقة بعد إضافة الضريبة 132.25 وتعطي لمشتركي الباقة عدد دقائق لا محدودة  داخل الشبكة وهي أحد مميزات تلك الباقة والتي تمنحك حرية في التحدث كما تمنح 500 دقيقة لخارج الشبكة، الإنترنت 10 جيجا بايت لشبكات التواصل الاجتماعي وخمسه جيجا لتصفح الإنترنت.

باقات سوا مكالمات ونت

من باقات سوا مكالمات ونت باقة سوا بوست:- وفيها سعر الباقة هو 170 ريال وبعد إضافة الضريبة 195.5 ريال عدد دقائق المكالمات غير محدودة داخل نفس الشبكة وتعطي 1000 دقيقة للشبكات الأخرى وهي من الباقات المثالية لإجراء مكالمات وإنترنت فهي تعطي  انترنت غير محدود الاستخدام لشبكات التواصل الاجتماعي كما تعطي 20 جيجا بايت لتصفح الإنترنت.

من باقات سوا مكالمات ونت المميزة هي باقة ال 240 ريال وهي تسمى باقة سوا ستار بلس سعر الباقة 276 ريال بعد إضافة الضريبة وهي باقة ستار عن جد فهي تمنح مكالمات داخل الشبكة غير محدودة كما تمنح عدد دقائق غير محدودة لبقية الشبكات الأخرى كما تمنح تصفح إنترنت 100 جيجا واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي لا محدود.

يمكن الاشتراك في أي من باقات سوا بلس بحسب احتياجاتك الشهرية من عدد دقائق المكالمات و مساحة  الإنترنت من خلال ارسال رسالة على رقم 900 تحتوي على كود الباقة التي ترغب في الاشتراك فيها و الأكواد هي :-

  • للاشتراك في باقة سوا بلس 30 عن طريق كود 7135 برسالة على رقم 900 .
  • للاشتراك في باقة سوا لايك بلس عن طريق كود 7175 برسالة على 900.
  • للاشتراك في باقة سوا بلس شير عن طريق الاشتراك برسالة تحتوي على رقم 7115 على رقم 900.
  • للاشتراك في باقة سوا ستار بوست بلس بواسطة رسالة نصية تحتوي على رقم 7170 على 900 .
  • للاشتراك في سوا بلس ستار برسالة على رقم 7240 على رقم 900 .

إقراء أيضا :-إلغاء تحويل المكالمات اس تي سي من شركة الاتصالات stc .
إلغاء جميع التحويلات سوا 1442 Stc خدمة البريد الصوتي أس تي سي.

باقات سوا مكالمات ونت

باقات سوا مكالمات ونت المنزلية

تحتوي باقات الإنترنت بيتي أو المنزلي على تقنية النحاس التقليدية بالإضافة إلى باقات الألياف الضوئية ftth   والذي يمنح سرعة إنترنت فائقة، يمكن التحويل من وإلى الخطوط فعلى سبيل المثال الباقات التابعة لتقنية النحاس  (XDSL) تحتوي على جهاز مودم بلس جوي تي في للاشتراكات الجديدة استخدام أنترنت غير محدود، سرعة إنترنت تحدد بحسب خط العميل والقدرة التي يتحملها، لاشتراك في هذه الباقة أرسل كود 2032 “_” رقم الهاتف إلى 900 .

باقات سوا مكالمات ونت المنزلية

من باقات سوا مكالمات ونت المنزلية، باقة فايبر نت 100 ، باقة فايبر نت 200، باقة فايبر نت 500، تمنح الاتصالات السعودية هدايا للاشتراكات الجديدة والتحويل من باقة إلى ترقية باقة أخرى على هيئة تخفيضات و عن عروض شهر نوفمبر الحالي والمستمر حتى نهاية الشهر تخفيضات على كافة باقات فايبر 50% أي سوف تدفع نصف قيمة الباقة الأصلية ولمدة تحددها إس تي سي يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني والتعرف على عروض stc .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *