أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ، مساء الأربعاء، الافتتاح الكبير لـ موسم الرياض 2021 بحضور عدد قياسي تجاوز 750 ألف شخص، فيما تابعه الملايين عبر البث المباشر، الذي تم بثه عبر عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية والمنصات الإلكترونية، ويعتبر الموسم الثاني أكبر حدث ترفيهي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث انطلق بكامل الأبهة والأناقة من خلال العرض المثير للإعجاب، والإبهار الذي ظهر من خلال الطائرات بدون طيار والألعاب النارية المدهشة التي أضاءت سماء العاصمة.

موسم الرياض النسخة الثانية

انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب
انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب

انطلاق موسم الرياض تحت شعار “تخيل أكثر”

وقال آل الشيخ في كلمته الافتتاحية مخاطبًا الحشد الهائل: “كان شعارنا في موسم الرياض الأول” تخيل “، والآن في الموسم الثاني شعارنا” تخيل أكثر، وأضاف: “نظرًا لأن لدينا قيادة ملهمة ، يمكن لكل سعودي أن يدفع باتجاه مستوى أعلى بكثير من الطموحات وتحقيق الحلم”.

وبدأ آل الشيخ حديثه بتقديم خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهما اللامحدود لقطاع الترفيه، حيث وصف ولي العهد، بأنه القائد الملهم والأب الروحي لرؤية 2030،  ” وقال: بدلاً من السفر حول العالم ، قمنا بإحضار العالم إليك في مكان واحد” .

عروض مبهرة

وتبع إعلان آل الشيخ انطلاق موسم الرياض 2021 عرض مثير للإعجاب شارك فيه أكثر من 1500 فنان بأزياء فريدة، وعروض مبهرة ضمت أكثر من 2760 طائرة بدون طيار، التي لوّنت حفل الافتتاح بتجربة رائعة لمئات الآلاف من الناس احتشدوا في بوليفارد بلس مدينة الرياض.

انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب
انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب

انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب - صور-

كما تضمن الافتتاح الكبير جميع المكونات والأيقونات لتحويل الروعة الترفيهية السعودية إلى كرنفال عالمي، وعرض العرض المبهر لحفل افتتاح موسم الرياض لأكثر من 2760 طائرة مسيرة صورا للملك سلمان وولي العهد بالإضافة إلى عروض الترحيب بالمشاركين بعدد من اللغات العالمية ، بالإضافة إلى شعارات المناطق والأنشطة المختلفة لموسم الرياض 2021.

فعاليات اليوم الأول

وعكست أنشطة اليوم الأول للموسم روح المهرجان الذي استضاف عددًا من فرق الحفلات التنكرية المزينة بالألوان، والموسيقى النابضة بالحياة بإيقاعات عالمية، بحضور عدد من الشخصيات المشهورة من جميع أنحاء العالم.
واشتمل حفل الافتتاح على عدد من الفعاليات المحلية والدولية، حيث أضاءت عروض الألعاب النارية الضخمة سماء الرياض في مواقع مختلفة مثل برج المملكة وبرج المجدل، بالإضافة إلى عدد من العروض الحية وعروض الرقص السامري والعربة، وعرض للرجل الطائر.انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب - صور-انطلاق موسم الرياض النسخة الثانية بعروض مبهرة مثيرة للإعجاب - صور-
واختتمت فعاليات اليوم الأول بحفل موسيقي لمغني الراب العالمي الشهير بيتبول، والذي انتظره عدد كبير من الجماهير المحلية والعالمية.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم :
برنامج سكني يوفر 68 ألف وحدة تحت الإنشاء في منطقة مكة المكرمة
وزارة الصحة تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر تطبيق توكلنا أو صحتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *