التخطي إلى المحتوى

ضمن خبر من اخبار السعودية اليوم، ننقل لكم تفاصيل قيام الملك السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بإرسال رسالة طمأنة على الرئيس الجزائري بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تفاصيل رسالة الملك سلمان وولي العهد السعودي

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود بالقيام بإرسال رسالة برقية لرئيس الجمهورية الجزائرية، الرئيس عبد المجيد تبون وذلك بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان الملك سلمان قد أكد في البرقية والتي تم إرسالها للملك الجزائري أن إصابة فخامته بفيروس كورونا أمر يستدعي من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، وأكد إرساله الدعوات والتمنيات للرئيس الجزائري بموفور الصحة من هذا العارض الصحي وأن لانرى مكروه فيه مطلقا.

في نفس الوقت قام ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بإرسال برقية مشابهة للرئيس الجزائري، الرئيس عبد المجيد تبون والذي أكد فيها أن نبأ إصابة الرئيس الجزائري بفيروس كورونا هو أمر يستدعي من الجميع التكاتف في الدعاء لحين تعافيه وتمنى ولي العهد السعودي للرئيس الجزائري موفور الصحة والعافية.

الملك سلمان وولي العهد يطمئنان على صحة الرئيس الجزائري
الملك سلمان وولي العهد يطمئنان على صحة الرئيس الجزائري

يذكر أن الرئيس السعودي وولي العهد السعودي حريصون في كل وقت على مساندة الأشقاء العرب، خاصة وأن السياسة الخارجية للمملكة العربية السعودية تطورت بشكل إيجابي في عهد الملك سلمان وولي العهد السعودي في ظل حالة الأخوة بين كل الدول العربية وحالة المساندة المتبادلة بين الجميع.

طالع أيضا:
المرور السعودية تفرض غرامة جديدة وتوجه 6 تحذيرات
التسجيل في مسار التجارة الإلكترونية 1442 وزارة الاتصالات السعودية

هذا وتستهدف المملكة العربية السعودية أن تظل الخارجية سواء مع الدول العربية والدول الأجنبية بأفضل شكل وهو مايخدم المصالح السعودية والعربية على السواء، ولا تتأخر السعودية عن تقديم الدعم المعنوي والمادي لأي من المتضررين خاصة بعد فيروس كورونا وهو الأمر الذي يؤكد القومية العربية والتي تسعي السعودية إلى تقويته بشكل كبير خلال الفترة المقبلة وهو مايخدم رؤية المملكة العربية السعودية عام 2030 والتي تسعى إلى التقدم في كل المجالات سواء أكانت الإقتصادية أو الزراعية أو التعليمية أو التصديرية وعدم الإعتماد عن البترول كمورد دخل وحيد وهو مانجحت فيه السعودية بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *