رحب الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة بجميع الوزراء الذين حضروا اليوم حفل توقيع الإتفاقيات الاستثمارية للقطاع الخاص وذلك بالتعاون بين وزارة الإستثمار السعودية والهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة المصرية، وأشاد عبر حديثه بمتانة وقوة العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة السعودية بجمهورية مصر العربية.

القصبي يؤكد على عمق العلاقات بين مصر والسعودية

أشار وزير الاستثمار خالد الفالح عبر كلمته الإفتتاحية في حفل توقيع الإتفاقيات الاستثمارية للقطاع الخاص:”يأتي دور وزارة الاسثمار داعمًا ومحفزًا وميسرًا لمشاركة القطاع الخاص في تنمية وتطور القطاعات الإقتصادية وتذليل جميع التحديات التي قد تواجهه وتشجيع جميع استثماراته خارج المملكة وداخلها”.

ماجد القصبي وزير التجارة

ويشير القصبي أنه بحضور والوزراء وتجسيدًا للعلاقات الإقتصادية المتنامية والأهداف المشتركة بين البلدين، تم توقيع عدد 14 اتفاقية استثمارية بقيمة تتجاوز 29 مليار ريال سعودي بين مجموعة من الشركات السعودية الرائدة في مختلف الأنشطة الإقتصادية وعدد من الشركات والجهات المصرية.

وجدير بالذكر أن توقيع جميع هذه الإتفاقيات يأتي على هامش زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سليمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء لجمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.