الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي واحدة من أكثر الأسئلة الشائعة بين المستخدمين والأكثر تداولا وبحثا على المواقع الإلكترونية حيث تقوم تلك الخدمات بالخصم من رصيد الجوال بتكلفة كبيرة دون الاستفادة من تلك الخدمات، الأمر الذي يجعلنا نبحث عن الخطوات والطرق المستخدمة لإيقاف وإلغاء تلك الخدمات، ونقوم بتوضيح كامل عن كيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي في موقعكم أخبار السعودية.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي

نقدم لكم في موقع أخبار السعودية كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي وكيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي والتي لها خطوات سهلة يتم منها معرفتها، ثم كيفية إلغاء خدمات موبايلي والرسائل التي تخصم من الرصيد بشكل كبير عليك أولا التعرف على المشكلة الأساسية والتي تتمكن الشركة من خلالها خصم نسبة كبيرة من الرصيد عند الشحن عبر التطبيق الخاص بالرسائل لتتمكن من الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي بسهولة.

معرفة الخدمات المشترك بها

للوقوف على تلك المشكلة قم بإرسال رسالة فارغة لا تحتوى على أي نص الي الرقم 800828 وهي رسالة مجانية لا تحمل المستخدم أي تكاليف إضافية، بعدها سوف يتلقى العميل رسالتين يتضمن محتوى الرسالة الأولي على عملينا العزيز لقد تلقينا طلبك حول خدمات المحتوى وجاري التنفيذ.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي أكواد mobily
الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي أكواد mobily

خطوات الغاء الخدمات التي تسحب من رصيد جوالك موبايلي

  • بعد الخطوة السابقة بدقائق يصل الى المستخدم رسالة ثانية بالقناة التي تم الاشتراك بها وشرح خطوات الغاء هذا الاشتراك.
  • الطريقة الثانية المستخدمة في الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي هي قيام المستخدم بإرسال رسالة نصية عبر الرقم 800828 يتضمن محتواها على حرف الـ غ دون ترك أي مسافات، وعلي سبيل المثال إذا كنت ترغب في الغاء خدمات الاشتراك في أبواب قم بإرسال رسالة تحتوى على( 550562غ).

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

إذا كنت ترغب في الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي عليك اتبع الخطوات التالية:-

  • الغاء الخدمات الخاصة بالمكالمات الواردة في حال كون الشبكة خارج التغطية، حيث تساعد تلك الخدمات على أخبار المستخدمين من خلال إرسال الرسائل والتنبيهات الصوتية في حال كون الشبكة مشغولة أو خارج التغطية وذلك عند رغبتك في الاتصال برقم ما ويمكن الغاء تلك الخدمات من خلال طلب الكود *453#.
  • التعرف على الخدمات المشترك بها في موبايلي، حيث يعد تطبيق موبايلي أحد أهم وأشهر البرامج المستخدمة داخل المملكة العربية السعودية، والذي يتيح للمستخدمين التعرف على إمكانيات الاشتراك في العديد من الخدمات من خلال الاتصال على الرقم 1100، أو من خلال القيام بإرسال رسالة نصية لا تحتوى على نص أو محتوى على الرقم 1411.

الغاء خدمة ملخص نهاية المكالمة

  • في الشريحة مسبقة الدفع: إرسال رسالة على رقم 565 ويتم الكتابة بها رقم (1100)
  • في المفوتر: يتم إرسال رسالة على رقم 552 وتحتوي على (1100)، أو كتابة كود *552#

انشاء حساب في خدمات موبايلي

ومع معرفة الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي نقدم لكم بسهولة كيف يتم إنشاء حساب من الدخول على موقع موبايلي الشخصي، والذي يتم التسجيل من الضغط على سجل الآن، والذي يتم تحويلك إلى صفحة تسجيل بياناتك المطلوبة للاستفادة من خدمات جوالك من مكان واحد.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي
الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي
  • كتابة اسم مستخدم
  • ثم الرقم السري
  • وتأكيد الرقم السري
  • وتعبئة الأميل
  • ثم التأشير على لست روبرت
  • والضغط على زر تسجيل

بسهولة بذلك يتم الاستكمال والحصول على حساب بموقع شركة موبايلي، ومنه يتم الدخول على الخدمات المتاحة.

خدمة الدقائق المجانية

بسهولة يمكنك مع خدمة الدقائق المجانية من موبايلي الحصول على دقائق يتم الكلام على كل الشبكات بدون قيود.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي
الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي

الاشتراك بها بإرسال رسالة على رقم 1100 بها رقم (8800) واستمتع بالدقائق لكل الشبكات تبعا للمحاسبة الواردة بالجدول السابق، وبذلك قدمنا لكم كيفية معرفة الخدمات المشترك بها وتسحب من رصيدك، وكذلك الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي 1442 والخدمات المشترك بها وترغب في إلغاءها.

أقرا في أخبار السعودية.
* اضافة مولود في حساب المواطن
* تغير رقم الجوال في حساب المواطن 1442هـ وطريقة التحديث بالخطوات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *