يرغب العديد من هواه الألعاب في الحصول على العاب طيارات، وذلك لكون هذه اللأالعاب تتمتع بالأكشن و الأثارة وتستهوي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية وبالخصوص العاب الطائرات الحربية بجميع أنواعها واشكالها، فألعاب الطائرات القتالية ممتعة ومثيرة أثناء اللعب، ويمكنك القيام بتحميل أي منها وبكل سهولة إلى هاتفك الجوال والاستمتاع بها، وخلال السطور التالية سنوضح أبرز الأنواع وأفضلها من ألعاب الطائرات.

العاب طيارات

لعبة Battle of Helicopters: Gunship Strike:

العاب طيارات
العاب طيارات

وتحتوي اللعبة على العديد من المميزات، بحيث أن كل طائرة لها خصائصها التي تميزها عن الطائرات الهليكوبتر الأخرى، كما تحتوي على أنواع مختلفة من الأسلحة، وكل هذا يجعلها واحدة من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد.

يمكنك أن تستمتع بالقتال الجوي عبر طائرات الهليكوبتر القوية حول العالم عبر هذه اللعبة المجانية، بحيث تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب طيارات للأندرويد ، بحيث يمكنك أن تصبح طيارًا حقيقيًا وتُنافس الآخرين، عبر العديد من طرازات الطائرات الهليكوبتر مثل كوبرا، وستاليون، وهند، والأباتشي، وغيرها الكثير.

لعبة Carrier Landings:

تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها واحدة من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد، وأفضل ما يميزها هي الواقعية التي تسيطر على اللعبة، عند البدء باللعبة ستكون أمامك ثلاثين مهمة خطرة يجب عليك القيام بها، وسيكون لك التحكّم الكامل بالطائرة، مع رسوميات جيدة وقمرة قيادة ثلاثية الأبعاد.

ويعد الهبوط بالطائرة على متن إحدى حاملات الطائرات واحدة من أصعب المهام التي يمكن لأي طيار القيام بها، فسطح الحاملة يبلغ طوله 150 متر فقط، ولهذا السبب تعتبر لعبة Carrier Landings واحدة من ألعاب القتال الجوي الأكثر تحديًا للاعبين.

العاب طائرات حربية

لعبة Air Combat: Sky fighter:

العاب طيارات
العاب طيارات

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب طيارات للأندرويد، بحيث تحتوي اللعبة على العديد من المميزات مثل وضع القتال الجوي القريب من الواقع، وإمكانية التحكّم بسهولة وسلاسة في الطائرة، مع العديد من العناصر البيئية الجميلة التي تضيف الكثير إلى تجربة اللعب.

تنقلك لعبة Air Combat: Sky fighter إلى عالم آخر من القتال في العصر الحديث، حيث يمكنك الشعور بقوة الطائرات النفاثة الحديثة بينما تُقاتل الآخرين، كما سيكون لديك القدرة على التحكّم في طائرتك النفاثة في السماء بينما تقاتل الكثير من الأعداء، ولديك مجموعة متنوعة من الأسلحة للفتك بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *