تسعى وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع الجهات المعنية بالمملكة إلى المحافظة على أبناء الوطن من المواطنين والمقيمين، ولذلك وجهت اليوم الخميس 16 ديسمبر، تعميماً داخليًا لمنسوبيها تضمن ربط صرف بدل التميز وتقييم الأداء الوظيفي بأخذ الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وأكدت أنه إلحاقا إلى تعميم وكيل الوزارة للموارد البشرية المتضمن للضوابط والشروط والترتيبات الملائمة لاعتماد طلبات صرف بدل التميز للعام المالي (2019).

الصحة السعودية تشدد على أخذ الجرعة التنشيطية

وأوضحت الوزارة في هذا التعميم ، أن ذلك القرار إلحافاً بإعتماد صرف بدل التميز للعام المالي (2020) وذلك نظرًا لأهمية تلقي جميع الممارسين الصحيين للجرعة الثالثة (المعززة) أو التنشيطية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك لاستدامة المناعة، وبناء عليه فإنه لن يتم قبول أي طلبات لاستحقاق صرف بدل التميز للعام المالي (2019) و(2020) لمن لم يستكمل الجرعة الثالثة من اللقاح بعد مضي ستة أشهر من تلقي الجرعة الثانية.

الصحة السعودية تربط الأداء الوظيفي والعلاوة بجرعة اللقاح التنشيطية
الصحة السعودية تربط الأداء الوظيفي والعلاوة بجرعة اللقاح التنشيطية

بيان وزارة الصحة بشأن الجرعة التنشيطية

دعت الصحة السعودية، في تعميم داخلي آخر الممارسين الصحيين بأخذ الجرعة الثالثة قائلة : ‘‘  زملاؤنا الأعزاء حرصا على سلامتكم، وامتدادًا للإجراءات الـوقـائـيـة لـفـيـروس كورونـا (Covid-19) نحثكم على المبادرة بأخذ الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاح.. علمًا بأن المسارعة بتطبيق المذكور أعلاه سيتم أخذه بعين الاعتبار أثناء تقييم الأداء الوظيفي,,

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
المراعي تُخطط دخول قطاع اللحوم الحمراء بإستثمار أولي 250 مليون ريال
الموارد البشرية: تأثير عدد العمالة المنزلية على استحقاق المعاش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *