أكد المهندس “محمد بن صالح البطي” الرئيس التنفيذي بالشركة الوطنية للإسكان، ان الضواحي السكنية الكبرى في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية تلقى اهتمام كبير من القيادة الرشيدة، مؤكداً أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمر بتخصيص 20 مليون متر مربع إضافي في ضاحية الجوان شمال العاصمة السعودية الرياض.

الشركة الوطنية للإسكان تكشف عدد الوحدات السكنية

وأضاف البطي من خلال كلمته في ملتقى سكني للربع الثاني من العام الجاري 2021، ان الشركة قد وقعت 18 اتفاقية شراكة خلال النصف الأول من العام الحالي، والتي قد أثمرت عن ضخ أكثر من 12 ألف وحدة سكنية في السوق، وأن المشاريع قد وصلت إلى أكثر 107 مشروع توفر نحو 113 ألف وحدة سكنية بقيمة تصل إلى 72 مليار ريال سعودي.

الشركة الوطنية للإسكان تزف بشرى سارة بشأن الوحدات السكنية
الشركة الوطنية للإسكان تزف بشرى سارة بشأن الوحدات السكنية

تصريحات هامة من الرئيس التنفيذي

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للإسكان ان تلك المشاريع السابقة بالشراكة مع 71 مطوراً عقارياً مؤهلاً، وذلك من اجل توفير الوحدات لجميع الراغبين من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح البطي أن مشاريع الإسكان الميسر قد تجاوزت نحو 43 مشروعاً، وأنها توفر نحو 13 ألف وحدة سكنية بمختلف المناطق في المملكة، حيث تحرص الحكومة السعودية خلال هذه المرحلة على السير نحو تطبيق رؤية المملكة في 2030.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
شركة جاهز الدولية تحصل على شهادة متميزة في عام 2021
شرطة منطقة مكة تكشف تفاصيل القبض على 9 وافدين ارتبكوا 37 جريمة بنفس النمط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *