الشرطة السودانية تكشف عن تفاصيل مرعبة حول مقتل مغنية الراب السودانية الشهيرة رنا بدر الدين بشقة مفروشة بالخرطوم بحري، وقالت التحريات إن رنا ماتت مقتولة، بعد تعرضها للضرب بآلة صلبة،  واتضح أن ابن مالك الشقة المفروشة (26) عاماً هو الجاني، وسجل اعترافاً بارتكاب الجريمة.

تفاصيل خطيرة حول مقتل مغنية الراب السودانية الشهيرة “رنا”

الشرطة قامت بالإنتقال إلى المكان المذكور عندما تلقت بلاغاً عاجلاً من أحد المواطنين، واتضح أن مكان الحادث عبارة عن شقة مفروشة بعمارة سكنية بشارع البلدية بالخرطوم بحري، وعثرت على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها تقريباً، ملقاة على الأرض خلف باب الشقة مباشرةً وتسيل منها دماء كثيرة وتوجد آثار اعتداء ظاهرية في منطقة الوجه وتنبعث منها رائحة كريهة ومنتفخة وفي بداية مرحلة التحلل.

الشرطة السودانية تكشف تفاصيل خطيرة حول مقتل مغنية الراب السودانية الشهيرة "رنا"

وقامت الشرطة بتصوير ورفع البصمات وجمع المُخلّفات من مسرح الجريمة، ورفعت الجثمان إلى قسم الشرطة لتكملة الإجراءات القانونية قبل إحالته إلى التشريح لمعرفة أسباب الوفاة.

وباستجواب الشاكي، ذكر أن العقار يخصه، وأن الشقة مكان وقوع الجريمة مخصصة لابنه وهو غير متزوج، ومنذ أيام قام ابنه بتأجير الشقة لفتاتين، وإحداهما غادرت الشقة وبقيت الأخرى، وقال إن ابنه هو من أبلغه بانبعاث رائحة كريهة ودماء سائلة من داخل الشقة.

اقرأ أيضًا في أخبار العالم:
البابا فرنسيس في رسالته السنوية بمناسبة عيد الميلاد.. ” العالم يعاني من مجاعة سلام”
أوكرانيا تهدد إيران بتدمير مصانع أسلحتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *