تابع احدث الاخبار

الشؤون الإسلامية تُعلن غلق 10 مساجد وتوجه رسالة هامة للمصلين | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلنت منذ قليل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشادية بالمملكة العربية السعودية عن إغلاق مبنى إدارة المساجد بإحدى محافظات المملكة، وذلك بعد إصابة مدير الإدارة وسته موظفين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وأكدت أنه تم إغلاق 10 مساجد بعدد من مناطق المملكة، وذلك بعد التأكد من ثبوت حالات كورونا بين صفوف المصلين وبعض منسوبي تلك المساجد.

الشؤون الإسلامية تغلق 10 مساجد

وجاء قرار الشؤون الإسلامية حرصاً منها على صحة وسلامة جميع المصلين ومنسوبي المساجد خلال هذه المرحلة، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين ضمن اجراءات لمملكة الاحترازية والوقائية لمواجهة كوفيد-19.

الشؤون الإسلامية تُعلن غلق 10 مساجد وتوجه رسالة هامة للمصلين
الشؤون الإسلامية تُعلن غلق 10 مساجد وتوجه رسالة هامة للمصلين

وأوضحت الوزارة من خلال بيان هام لها انها باشرت خلال اليومين الماضيين إغلاق خمسة مساجد بمنطقة الرياض، ومسجدين في كل من الأفلاج والدلم، وثلاثة مساجد في محافظة جريملاء، وأغلقت مسجد في منطقة الباحة، ومسجد بمنطقة الدمام، وعدد ثلاثة مساجد في منطقة الحدود الشمالية.

الوزارة تناشد المواطنين

وأكدت الوزارة أنها تتعامل بحسم مع جميع مخالفي إجراءات الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا، وناشدت المواطنين وجموع المصلين بضرورة الإبلاغ الفوري  عن المخالفات التي تحدث في المساجد خلال هذه المرحلة والتواصل مع الوزارة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
وزارة الداخلية| الخروج من أزمة كورونا بأيدي الجمهور
الديوان الملكي يُعلن وفاة والدة الأمير عبد الحمن بن فيصل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *