تابع احدث الاخبار

وزير الشؤون الإسلامية للمواطنين لا تكونوا سببًا في غلق المساجد | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

بدأت وزارة الشؤون الإسلامية القيام بعدد من الحملات على المساجد لمراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتي شددت عليها وزارةة الصحة في الفترة الأخيرة، خاصة مع تصاعد منحنى الإصابات مرة أخرى خلال الأيام الأخيرة وكانت نتيجة تلك الحملة غلق 22 مسجد بعد إصابة عدد من مرتاديها بفيروس كورونا.

تغريدة وزير الشؤون الإسلامية

وفي هذا الإطار كتب وزير الشؤون الإسلامية تغريدة على تويتر وصفها بأنها نصيحة من القلب وواجب شرعي مُطالب بها الجميع، حيث طالب كل مُرتادي المساجد بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وذلك لمنع تفشي الجائحة مرة أخرى داخل المملكة، وطالب الجميع بالتعاون من أجل سلامة المُصلين.

وزير الشؤون الإسلامية للمواطنين لا تكونوا سببًا في غلق المساجد
وزير الشؤون الإسلامية للمواطنين لا تكونوا سببًا في غلق المساجد

هذا وسبق وقد شددت وزارة الشؤون الإسلامية على متابعة اللجان الرقابية التابعة للمديريات لتنفيذ تعليمات الإجراءات داخل المساجد، من الدخول بالكمامة وتعقيم اليدين وعدم اصطحاب المأكولات أو المشروبات.

تصريحات الوزير السابقة

وجدير بالذكر أن الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ سبق وأكد أن الوزارة لن تتأخر مُطلقًا عن غلق المساجد، في حالة مطالبة الجهات المُختصة والمُتابعة لتطورات كورونا بذلك حفاظًا على سلامة الجميع، وكذلك المحافظة على المكتسبات التي حققتها المملكة خلال الفترة الماضية بقدرتها الكبيرة على الحد من تفشي الفيروس.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
سرقوا المنتجات البترولية من أرامكو وباعوها مغشوشة وكشفتهم الشكاوى
وزارة الصحة ترد على فنانة تونسية تثير الجدل بالسعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *