تابع احدث الاخبار

السفارة البريطانية بالرياض تعلن المرشحين النهائيين لجوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلنت السفارة البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية عن تسعة مرشحين نهائيين سعوديين لجوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة 2021، وجاء ذلك في بيان صادر عن السفارة تضمن أنه تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين حوالي 1300 متقدم لإنجازاتهم المتميزة كمهنيين أعمال ورجال أعمال وقادة مجتمع، ولإسهاماتهم في تعزيز العلاقات التعاونية بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.

السفارة البريطانية

السفارة البريطانية بالرياض - السفير نيل كرومبتون
السفارة البريطانية بالرياض – السفير نيل كرومبتون

ما هي جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة؟

وأوضح بيان السفارة البريطانية أنه سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة بالجوائز في احتفال يستضيفه السفير البريطاني في وقت لاحق من هذا العام، ويجدر الذكر أن جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة تم إنشاؤها في عام 2014 للاحتفال بإنجازات أولئك الذين تخرجوا من مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة، واستمروا في تقديم مساهمات بارزة في مختلف المجالات.
وقال نيل كرومبتون، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية: “يسعدني أن أعلن عن المتأهلين للتصفيات النهائية لجوائز خريجي دراسة المملكة المتحدة 2021، وتحتفي هذه الجائزة بإنجازات النساء والرجال السعوديين البارزين الذين درسوا في المملكة المتحدة ويستخدمون تعليمهم لتحقيق تأثير إيجابي كشركاء استراتيجيين لرؤية 2030، نحن فخورون بإنجازاتهم ومساهمتهم في بلدهم، وأهنئ جميع المتأهلين للتصفيات النهائية وأتطلع إلى لقائهم في حفل توزيع الجوائز “.

المرشحون النهائيون السعوديون لجوائز حريجي الدراسة في المملكة المتحدة

وبحسب السفارة البريطانية المرشحون النهائيون السعوديون هم 9 مرشحين في 3 جوائز وهي كما يلي:

  • المرشحون النهائيون لـ “جائزة الإنجاز المهني” ، والتي تكرم الخريجين الذين تميزوا بالقيادة المثالية في مجالهم المهني وهم: د. تغريد الغيث ، د. رؤى السبكي ، ود. محمد الشمري.
  • المرشحون النهائيون لجائزة “التأثير الاجتماعي”، التي تكرم الخريجين الذين قدموا مساهمة استثنائية في إحداث تغيير اجتماعي إيجابي وهم: مشني السعيد، وعبد المحسن الدايل، والدكتور بندر العصيمي.
  • المرشحون النهائيون لجائزة “ريادة الأعمال” التي تسلط الضوء على الخريجين الذين لعبوا دورًا رائدًا في الابتكار هم: الدكتور وائل موسى، وأروى العماري، وهتان أحمد.

وستقام احتفالات جوائز الدراسة في المملكة المتحدة في 13 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وباكستان ومصر.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
السوق المالية تُعلن عن إحالة مجموعة من المستثمرين للنيابة
الغذاء والدواء تُحذر من صابون سائل للأيدي يتسبب في مشاكل صحية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *