تابع احدث الاخبار

الدفاع المدني توجه تحذيرات شديدة بشأن حالة الطقس من الثلاثاء للجمعة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

تفاعل الدفاع المدني مع توقعات المركز الوطني للأرصاد بشأن حالة الطقس من اليوم الثلاثاء إلى الجمعة المُقبلة، حيث تتساقط الأمطار الرعدية على عدد من المناطق يصل إلى 13 منطقة مع انخفاض في درجات الحرارة، حيث من المتوقع تسجيل قيم أقل من الصفر المئوي وتساقط الثلوج على المرتفعات والجبال.

تحذيرات الدفاع المدني

وفي إطار ذلك تم توجيه تحذيرات للمواطنين والمُقيمين بعدم التواجد في الأماكن التي سوف تتعرض لمثل تلك الأمطار الرعدية، خاصة أن هناك أجزاء منها سوف تكون الأمطار عليها بغزارة شديدة قد تصل إلى حد السيول، وسوف تشهد الأماكن المُنخفضة جريان السيول مما قد يُعرض المتواجدين في تلك المناطق لخطورة.

الدفاع المدني توجه تحذيرات شديدة بشأن حالة الطقس من الثلاثاء للجمعة
الدفاع المدني توجه تحذيرات شديدة بشأن حالة الطقس من الثلاثاء للجمعة

هذا وركزت تحذيرات الدفاع المدني على المناطق التي سوف تتعرض لـ حالة الطقس هذه وعلى رأسها تبوك والجوف والحدود الشمالية، وكذلك الباحة وجازان والقصيم وعسير والمنطقة الشرقية، وأيضًا المدينة المنورة ومكة المكرمة وسوف تصل تلك الحالة إلى العاصمة الرياض.

الدفاع المدني يدعو المواطنين للمتابعة

هذا وقد ركز البيان على ضرورة أن يقوم المواطنين بمتابعة الحسابات الرسمية للدفاع على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء للمديريات أو الهيئة العامة حيث سيتم عبرها تحديث البيانات وتوضيح الأماكن التي تتغير فيها حالة الطقس ودرجة قوة تساقط الأمطار.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
وزارة الصحة تتوقع المدة التي يحتاجها العالم للتخلص من كورونا
سكني يُعلن استهداف خدمة 220 ألف أسرة هذا العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *