البريد السعودي “سبل” الذي يدأب دائمًا على إصدار الطوابع البريدية بمناسبة مشاركة المملكة العربية السعودية في الأحداث الرياضية العالمية، كبطولات كأس العالم وكأس العرب وآسيا، وغيرها، أصدر طابعًا بريديًا بهوية “قدّام” التي أطلقها الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهي هوية بصرية موحدة للجماهير المؤازرة للمنتخب السعودي المشارك في منافسات نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، هذه الهوية تعبر عن حماس وتأييد الجماهير السعودي للمنتخب، وتخليدًا لمشاركته في هذا الحدث الكروي العالمي.

البريد السعودي

البريد السعودي "سبل" يصدر طابعًا بريديًا بهوية "قدّام" احتفاءًا بمشاركة الصقور الخضراء بمونديال قطر
البريد السعودي “سبل” يصدر طابعًا بريديًا بهوية “قدّام” احتفاءًا بمشاركة الصقور الخضراء بمونديال قطر

ماذا تعني “قدّام”؟

وفقًا للهجة المحكية في السعودية تعني كلمة قدّام عدم التراجع في المهمة المقبلة، والإقدام عليها بكل همّة وعزيمة، وتظهر الرغبة الكاملة في الدعم والمساندة، وفكرة الشعار تجمع رمزيتين” الأولى فنية والأخرى لفظية.

هاتين الرمزيتين تهدفان إلى “توفير الأجواء المناسبة والمساندة للمنتخب في مهمته العالمية، ولإيجاد تجربة فريدة للمشجع السعودي، بما ينعكس على خدمة الكرة السعودية وتطور مستواها الدولي”.

البريد السعودي "سبل" يصدر طابعًا بريديًا بهوية "قدّام" احتفاءًا بمشاركة الصقور الخضراء بمونديال قطر

ويجدر الذكر أن البريد السعودي يقوم بشكل دوري بإصدار الطوابع البريدية في المناسبات الدولية والوطنية، والأعياد، ومواسم الحج، والمؤتمرات الكبرى على المستويات الدولية والإسلامية والعربية والخليجية، إلى جانب المشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، وفي شتى المجالات.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
رابط تقديم الهيئة الملكية بالجبيل|| 50 وظيفة لحملة جميع المؤهلات
موعد تقديم البريد السعودي سبل على برنامج رائد المنتهي بالتوظيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *