أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء عن تعاقده رسميًا مع البرتغالي ليوناردو جارديم، مديرًا فنيًا ليقود الفريق الأول لكرة القدم في النادي للموسم الرياضي الجديد، وقال جارديم الذي ظهر في مقطع الفيديو بتغريدة نادي الهلال: “أهلًا بالجميع أنا قادم إلى الرياض للهلال أراكم قريبًا”.

ليوناردو جارديم

البرتغالي ليوناردو جارديم يقود الهلال رسميًا للموسم الرياضي الجديد
البرتغالي ليوناردو جارديم يقود الهلال رسميًا للموسم الرياضي الجديد

من هو ليوناردو جارديم

جارديم ذو الـ46 عامًا يملك خبرة كبيرة في مجال التدريب، حيث سبق وأن درب فريقي البرتغالي براغا وسبورتنج لشبونة، وأولمبياكوس اليوناني، قبل إقالته من تدريب فريق موناكو الفرنسي في ديسمبر 2019، ولم يتولى مهمة التدريب منذ ذلك التاريخ.

ويأتي جارديم ليخلف المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس، الذي تم التعاقد معه بشكل مؤقت لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لنهاية الموسم الرياضي الحالي.

الزعيم يحسم بطولة الدوري السعودي لصالحه قبل جولته الأخيرة

وقد استطاع الزعيم في حسم حصوله على لقب والتتويج بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، قبل جولته الأخيرة، حيث أنهى البطولة برصيد 61 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق نادي الشباب، ليحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رقمًا استثنائيًّا في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها موسم 2008/ 2009.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
الهلال السعودي يمنح اللاعبين إجازة رسمية ويُفاضل بين 3 مدن للمعسكر
مصادر تكشف تفاصيل إصابة مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *