نستعرض مع حضراتكم موعد مباراة البرازيل ضد بيرو ضمن مباريات الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث تُقام تلك المباراة على ملعب أرينا بيرنامبوكو وسط متابعة جماهيرية جميع من عشاق الفريقان، وخاصة أن الفريق البرازيلي له العديد من العشاق في جميع دول العالم بسبب نجوم الفريق.

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو في تصفيات كأس العالم

وكانت مباراة البرازيل الأخيرة في تصفيات كأس العالم القادم 2022 امام منتخب الأرجنتين، لأكنه تم إلغاء تلك المباراة بعد بدايتها بحوالي خمس دقائق بداعي كسر التانجو والتعليمات الخاصة بالسلامة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي قد وضعتها الحكومة البرازيلية.

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل ضد بيرو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

ويدخل المنتخب البرازيلي تلك المباراة وهو يحتل المركز الأول في ترتيب تصفيات كأس العالم 2022 عن القارة الأمريكية الجنوبية، حيث أنه وصلل للعلامة الكاملة في السبع مباريات بـ21 نقطة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد بيرو في تصفيات كاس العالم فجر يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتنقل تلك المباراة قناة بي إن سبورت القطرية، والتي تمتلك حق نقل المباريات إلى منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة :
نقل مباراة الهلال السعودي والاتفاق بالدوري السعودي للمحترفين
موعد مباراة كوسوفو ضد إسبانيا في تصفيات مونديال 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *