التخطي إلى المحتوى

في ختام قمة مجموعة العشرين والتي ترأستها المملكة العربية في دورتها لهذا العام ألقى سمو الأمير محمد بن سلمان ببيان ختامي نيابة عن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، أعرب فيه عن شكره وتقديره لكل من شارك في هذه الدورة ومؤكدًا على السعي الكامل للمملكة في دعم أي مجهودات تعمل على انتاج وتطوير لقاح لفيروس كورونا المُستجد، من أجل انقاذ العالم من تلك الجائحة وأنها تعمل مع شركائها في هذا المجال لتنفيذ ذلك بسرعة.

الأمير محمد بن سلمان يؤكد على مجهودات المملكة

وأضاف ولي العهد في بيانه أن المملكة تحاول من خلال ذلك توفير كميات كبيرة من اللقاح لتوزيعها على مستوى العالم وبأسعار في متناول الجميع، حتى تستطيع كل شعوب العالم من الحصول عليه ويصبح لها الحق الكامل في العلاج والوقاية من هذا الفيروس.

الأمير محمد بن سلمان يؤكد على دعم المملكة لانتاج لقاحات كورونا
الأمير محمد بن سلمان يؤكد على دعم المملكة لانتاج لقاحات كورونا

من أخبار السعودية اليوم:
تقرير كورونا في المملكة اليوم الأحد 22 نوفمبر
تعليم جدة تُعلن تأهيل 34 مشروعاً لإبداع 2021

كما أشار الأمير محمد بن سلمان على المجهود الكبير الذي تبذله السعودية من أجل التطوير العلمي والتكنولوجي، سواء داخل حدود المملكة أو خارجها في إطار سعيها لتحقيق رؤية 2030 والتي تحظى باهتمام كبير لدى جميع مسئوليها.

عام استثنائي

وأكد أن ما مر به العالم هذا العام هو أمر استثنائي وتمنى ألا يتكرر مرة أخرى، وأن يتكاتف الجميع من أجل الوقوف في وجه تلك الجائحة والقضاء عليها وأنه لن يتم ذلك إلا باتحاد المجهودات العلمية للجميع، دون أي تقصير أو محاولة للفوز بشرف انتاج لقاح للفيروس على حساب جودته أو فعاليته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *