تابع احدث الاخبار

الأمطار تضرب محافظة جدة صباح اليوم وتحذيرات متتالية من الدفاع المدني | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

شهدت صباح اليوم السبت 6 فبراير 2021 محافظة جدة لليوم الثاني على التوالي هطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على جميع أنحاء المحافظة، وسط تحذيرات متتالية من الدفاع المدني لجميع المواطنين وبعدم التواجد في أماكن جريات المياه والأودية، وذلك من اجل المحافظة على جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة خلال هذه الفترة بالتزامن مع هطول الأمطار على جميع أنحائها.

أمطار في محافظة جدة

وكان المركز الوطني للأرصاد قد أطلق صباح اليوم تنبيهات تفيد باستمرار الحالة المطرية على عدد من المحافظات بالمملكة العربية السعودية من بينها محافظة جدة، ومنطقة مكة المكرمة وغيرها، مؤكداً أن الرياح السطحية سوف تضرب عدد من المناطق  مع تدني الرؤية، وأن الحالة المطرية ممتدة إلى الساعة الخامسة من عصر اليوم.

الأمطار تضرب محافظة جدة صباح اليوم وتحذيرات متتالية من الدفاع المدني
الأمطار تضرب محافظة جدة صباح اليوم وتحذيرات متتالية من الدفاع المدني

الأمانة تناشد المواطنين والمقيمين بالمملكة

ودعت أمانة محافظة جدة إلى ضرورة التواصل مع في حالات تجمع مياه الأمطار  والطوارئ، عبر خدمة البلاغات بالمحافظة على الرقم 940 بلدين أو تطبيق ” بلدي 940″ من أجل التخفيف عن المواطنين وشفط تلك المياه.

والجدير بالذكر أن المركز الوطني قد أعلن عن توقعاته بشأن حالة الطقس اليوم مع استمرار هطول الأمطار على العديد من الأماكن داخل المملكة العربية السعودية  المصحوبة بالرعد وزخات البرد على عدد من المناطق.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية:
عودة تطبيق توكلنا للعمل بشكل جيد بعد عمليات إصلاح وتحسينات
اسأل السعودية يُثير جدل والإذاعة والتليفزيون تُصدر بيان توضيحي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *