تابع احدث الاخبار

اسأل السعودية يُثير جدل والإذاعة والتليفزيون تُصدر بيان توضيحي | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أثار برنامج اسأل السعودية جدل كبير بين مُتابعي الإذاعة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أكد عدد كبير أنه أساء للمتقاعدين في المملكة وتدور فكرة البرنامج حول استقبال تساؤلات حول بعض المواضيع التي تخص المملكة في إطار ترفيهي، ويتم إذاعة البرنامج بأكثر من 40 لغة والهدف الأساسي منه هو التعريف بالمملكة وجذب أكبر عدد ممكن من سكان العالم لزيارتها.

الإذاعة والتليفزيون تُصدر بيان بسبب اسأل السعودية

وردًا على ذلك أصدرت الإذاعة والتليفزيون بيان أوضحت من خلاله أن الفقرة المُتعلقة بالمتقاعدين قد فُهمت بشكل خاطىء، وأن الهدف منها ليس الانتقاص من شأنهم أو السخرية منهم فقد خدموا الوطن على مدار سنوات طويلة، وقدموا له الكثير في كافة المجالات والأنشطة فهم شركات في تطوره وتقدمه.

الإذاعة والتليفزيون تُصدر بيان بسبب اسأل السعودية
الإذاعة والتليفزيون تُصدر بيان بسبب اسأل السعودية

وأكد الإذاعة في بيانها أن برنامج اسأل السعودية لم يقصد مُطلقًا التقليل منهم ولكنه يدور في إطار ترفيهي، وأكدت أنها تقوم بإنتاج برنامج آخر بعنوان 1000 ميل، يتم من خلاله توضيح النماذج المُشرفة من المُتقاعدين عبر تسليط الضوء عليهم وعلى حياتهم العملية.

برامج عديدة

هذا وضمن بيان الإذاعة أكدت أنه تعمل على إنتاج العديد من البرامج المتنوعة في مضمونها وفي محتواها، ما بين التاريخية والثقافية والترفيهية والتي تهدف إلى تكوين صورة مُتميزة عن المجتمع السعودي.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية:
عودة تطبيق توكلنا للعمل بشكل جيد بعد عمليات إصلاح وتحسينات
حالة الطقس في السعودية: وتنبيهات من الأرصاد بأمطار وضباب وتدن في الرؤية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *