التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم تفاصيل اتفاق بين مدرسة المعرفة العالمية فى جدة ومصرف الراجحي والذى يقضي بتسهيل سداد الرسوم الدراسية بشكل كبير، كانت مدرسة المعرفة العالمية فى جدة قد أكدت توقيعها اتفاقا مع مصرف الراجحي فى المملكة العربية السعودية.

تفاصيل اتفاق بين مدرسة المعرفة والراجحي

يذكر أن الإتفاق بين مدرسة المعرفة العالمية فى جدة ومصرف الراجحي يعكس مدى حرص القطاع الخاص على إتاحة الفرص والاهتمام بقطاع التعليم وطرح منتجات تتوافق مع رؤية المملكة الشاملة 2030. والتى سترفع من مستوى القطاع الحيوي للمجتمع السعودي والمرتبط بمستقبل أجيار المملكة.

يهدف اتفاق مدرسة المعرفة الدولية ومصرف الراجحي إلى تحقيق استدامة لقطاع التعليم بمستواع الرفيع فى المملكة، وتتيح الإتفاقية إمكانية تقسيط رسوم الدراسة لدى مدارس المعرفة العالمية فى جدة.

حيث توفر الإتفاقية إمكانية قيام أولياء أمور طلاب مدرسة المعرفة بالإستفادة من المبادرة من خلال سداد الأقسام المدرسية السنوية من خلال برنامج أطلقه مصرف الراجحي، ويمتاز البرنامج بالسهولة واليسر لفترة السداد والتى تصل إلى 12 شهر وتشمل كل المراحل الدراسية بدءا من رياض الأطفال ووصولا للمرحلة الثانوية.

كان عضو مجلس المدريرين لمدرسة المعرفة العالمية فى جدة، محمد وجيه شربتلي قد أكد أن الاتفاقية تهدف لتقديم خدمة لمجتمعنا من خلال توفير أعلى المعايير لتعليم مستدام من خلال الاستثمار الأمثل والأفضل لأجيال المستقبل.

وأضاف مدير المدرسة أن التعليم صار عاملا أساسيا للمجتمع والذى بدوره يعود بالفائدة المرجوة على مستقبل شبابنا وشاباتنا وعلى جميع المكونات وبناء جيل واعد وقادر على المساهمة فى تطوير مستقبل المملكة وذلك تنفيذا لرؤية المملكة المستقبلية 2030.

اتفاق بين المعرفة العالمية بجدة ومصرف الراجحي
اتفاق بين المعرفة العالمية بجدة ومصرف الراجحي

وأكد أن المدرسة عليها عامل كبير من خلال خلق فرص لتطوير المجتمع وقطاع التعليم، حيث يعد قطاع التعليم من الأولويات المهمة فى رؤية المملكة ويجب على القطاع الخاص المساهمة فى مشاركة فعالة ومباشرة لنشر العلم والمعرفة فى المجتمع وتمكينه من الابتكار من خلال مستقبل أفضل لكل الأجيال.

اقرأ أيضا:

الجوازات تسمح الدخول للمملكة عبر المنافذ البرية للأسر ومرافقيهم

مبادرة “سلمان للإغاثة” تساهم فى علاج 24 ألف مستفيد

يذكر ان المدرسة العالمية تم تأسيسا فى جدة عام 1996، وتعد المدرسة الأولى الحاصلة على تصريح تدريس كل برامج البكالوريا الدولية (IB) لكل السعوديين من خلال إضافة برامج الدبلوما الأمريكية وحصلت مدرسة المعرفة على أعلى درجات الاعتماد الأكاديمي وهو مايتيح لطلابها القبول فى أفضل الجامعات المحلية والعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *