تابع احدث الاخبار

بعد إقالة لوشيسكو جماهير الهلال تودعه وتوجه له الشكر | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان إدارة نادي الهلال إقالة لوشيسكو المدرب الروماني والمدير الفني للهلال السعودي، حرصت الجماهير الهلالية على توديعه وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وذلك من خلال تغريدات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر، حيث تم فسخ العقد بين النادي والمدرب الروماني بالتراضي.

 إقالة لوشيسكو

بعد إقالة لوشيسكو جماهير الهلال تودعه وتوجه له الشكر
بعد إقالة لوشيسكو جماهير الهلال تودعه وتوجه له الشكر

البرازيلي روجيرو ميكالي خلفًا لـ لوشيسكو

وتقدمت إدارة نادي الزعيم بعد فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي بالشكر للمدرب الروماني ولجهازه الفني المساعد، وتم تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي مديرًا فنيًّا خلفًا له، الذي كان يشغل المدير الفني لفريق النادي لكرة القدم تحت سن الـ19 عامًا.

ومن جهته لوشيسكو ودع لاعبي فريقه وحرص في كلمته الوداعية على توجيه الشكر لهم مركدًا أنه أمضى معهم لحظات لا تُنسى بعد بـ3 ألقاب، وخيم الحزن عليه هو واللاعبين.

بعد إقالة لوشيسكو جماهير الهلال تودعه وتوجه له الشكر
بعد إقالة لوشيسكو جماهير الهلال تودعه وتوجه له الشكر

فيما نشر حساب نادي الهلال عبر حسابه على موقع “تويتر” صورًا من لقاء الوداع لـ لوشيسكو، حيث بدت على وجوه اللاعبين والمدرب المقال علامات الحزن،  وقال رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل الذي كان حاضرًا: “نشكر المدرب رازفان لوشيسكو والفريق المساعد له على اللحظات التاريخية التي قضيناها سويًّا، ونشكره على كل ما قدمه من تضحيات وعمل وساهم مع اللاعبين في تحقيق الإنجازات، وعملوا معنا على أفضل مستوى”.

وتابع بن نافل في مقطع فيديو عبر “تويتر”: “اجتمعت مع المدرب واتفقنا على إنهاء العلاقة التعاقدية بيننا مع تمنياتنا له بالتوفيق، وهو نفس الأمر أيضًا، وأردنا أن يليق لقاء الوداع بهم أيضًا بحضورهم اليوم، ونشكرهم شكرًا جزيل على عملهم”.

ماذا قال جمهور الهلال في وداع لوشيسكو؟

وأما جماهير الزعيم فقد دشنت هاشتاق على تويتر تحت اسم ” شكرًا رازفان لوشيسكو” وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على “تويتر” في السعودية خلال وقت قصير، لِما قوبل من تفاعل كبير وإشادة باحترافية انهاء عقده من قبل إدارة النادي، والتوديع اللائق له

ومن أبرز التغريدات بعد إقالة لوشيسكو:

 قال عادل التويجري : “لأجل ذلك الهلال مختلف تمامًا، تلك بيئة الهلال.. تلك أدبياته”، وقال عبدالعزيز الزلال: “حضر بود وترحيب.. وغادر بحب وتقدير هذه هي ثقافة الكبار مع من يعملون معاهم”.

وكتب فهد الروقي: “في الوقت الذي يغادر الآخرون عند بعض المنافسين بالمشاكل وقضايا المحاكم الهلال ورازفان لوشيسكو قصة وداع عظيمة”.

وقال عبدالله الحربي: “كلام يعور القلب.. ولكن ستبقى في تاريخ الهلال الكبير”.

وقال حساب يحمل اسم “عالمي وافتخر”: “الجنرال رازفان مدرب لن ينسى في تاريخ الهلال بعد تحقيقه السابعة والثلاثية التاريخية ستبقى ذكرى جميلة في ذاكرة الهلاليين شكرًا رازفان لوشيسكو”.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
تشكيلة الهلال أمام ضمك في الدوري السعودي للمحترفين
تشكيلة مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *