تابع احدث الاخبار

إغلاق 12 مسجداً في المملكة بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

اليوم الخميس تم إغلاق 12 مسجداً في المملكة العربية السعودية، وجاء القرار من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم يفيد بإغلاق 12 مسجدا مؤقتا في عدد من مناطق المملكة حيث  ثبت 12 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف المصلين، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 44 مسجدا تم إغلاقها في أربعة أيام، 28 منها تفتح بعد الانتهاء من التعقيم واستكمال الجاهزية.

إغلاق 12 مسجداً في المملكة

وأوضحت الوزارة في تقرير لها، اليوم الخميس ، 21 جمادى الآخرة 1442 م ، إن الإغلاق المؤقت للمساجد بعد التأكد من إصابات كورونا بين صفوف المصلين وحدث على النحو التالي: حالتان في مسجدين بمحافظة القويعية وحوطة بني تميم بمنطقة الرياض، وحالتان في مسجدين بالمدينة المنورة، وحالتان بمسجدين بمحافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، وأربع حالات في مسجد بمحافظة العقيق بمنطقة الباحة، وحالة واحدة بمسجد في محافظة الرس بمنطقة القصيم.

إغلاق 12 مسجداً في المملكة بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين
إغلاق 12 مسجداً في المملكة بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين

وحثت الوزارة في ختام بيانها أئمة وخطباء المساجد في جميع المناطق على تذكير المصلين بعد الصلاة وفي خطبة الجمعة بضرورة العمل وفق الضوابط المعتمدة من الجهات الرسمية حفاظا على سلامتهم كما شدد على أهمية العمل الجماعي للإبلاغ عن المخالفات أو الإهمال في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المعتمدة. من الجهات المسؤولة عام 1933.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في 7 مشاريع خلال يناير 2021
الصحة السعودية تعلن عن عدد إصابات كورونا الجديدة وإجمالي الوفيات 6420

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *