التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم التي رصدت على مدار يوم كامل استقبلت فيه المستشفيات والمراكز المواطنين والمقيمين الذين لديهم أعراض كوفيد -19 لإجراء المسحة والتأكد من الأعداد المصابة حديثا عقب ظهور النتائج التي القليل منها يستغرق أكثر من 24 ساعة لظهورها.

إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

أشارت الصحة في تقريرها الرسمي تراجع إصابات فيروس كورونا لليوم الرابع على التوالي مع إلتزام المواطنين والمقيمين بالضوابط الصحية والوقاية التي أشارت  إليها الصحة بالتعاون مع “منظمة الصحة العالمية”  للحد من انتشار الفيروس في ظل الموجة الثانية الذي تضرب دول العالم بارتفاع كبير في حالات الإصابات،  والوفيات لتفرض بعض الدول الإغلاق العام منها ” لبنان”.

المناطق الأكثر إصابة بفيروس كورونا اليوم

وفقا لتقرير الصحة اليوم بلغ عدد إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم  362 حالة إصابة ليرتفع إجمالي  الإصابات إلى  353918 حالة فيما بلغ عدد حالات الوفاة على مدار 24 ساعة الماضية 16 حالة وفاة جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى  5692 حالة وفاة.

ارتفعت حالات التعافي مسجلة 436 حالة تعافي ليصل إجمالي المتعافين إلى 341104 حالة تعافي بينما بلغ عدد الحالات التي لا زالت تتلقى بروتوكول العلاج 7122 حالة نشطة من بينها الحالات الحرجة 816 حالة حرجة وهي الحالات الأكثر تدهورا في وضعها الصحي ويعاني أكثرها من بعض الأمراض المزمنة وكبر السن.

شاهد ايضآ:وزير التعليم يُصدر قرار جديد بشأن التعليم الإلكتروني
جامعة الطائف تُطلق مبادرة جديدة لتنمية المواهب الشابة بالمملكة

على حسب تقرير  وزارة الصحة السعودية سجلت المدينة المنورة المركز الأول في أكثر المناطق إصابة بالمملكة بعدد 49 حالة،  يليها الرياض بعدد 35 حالة، يليها مكة المكرمة بعدد 29 حالة ثم حائل بعدد إصابات 21 حالة،  مع مواصلة جهود الحد من الإنتشار لمزيد من المناطق من خلال التشديد على إجراءات الوقاية وارتداء ماسك الوجه “الكمامة”  والتباعد الاجتماعي وغيرها من إجراءات الوقاية من كوفيد -19.

إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *