التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة عدد إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم من المناطق والمحافظات المختلفة على مدار 24 ساعة الماضية حيث تلقت الأجهزة الطبية عدد من الحالات من المواطنين والمقيمين الذين لديهم أعراض فيروس كورونا،  وتم إجراء الفحص الطبي للتأكد من الإصابة.

إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

أصدرت الصحة السعودية بيانها الرسمي بأخر اعداد الحالات الجديدة التي رصدت مسجلة تراجع جديد في عدد الحالات المصابة لتسجل 286 حالة إصابة جديدة ليرتفع إجمالي الحالات إلى 354813 حالة كما بلغ عدد حالات الوفاة اليوم 16 حالة مسجلة إرتفاع عن الأيام الماضية، وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الوفاة 5745 حالة.

بلغ عدد حالات التعافي  448 حالة تعافي ليرتفع إجمالي حالات تعافي نحو 342404 حالة تعافي،  كما أشار  البيان إلى  عدد الحالات النشطة 6664 حالة نشطة لا زالت الأطقم الطبية تقدم البروتوكول العلاجي لهذه الحالات حتى تماثلها الشفاء،  ومن بين الحالات النشطة عدد الحالات الحرجة 793 حالة حرجة تخضع للعلاج داخل الرعاية المركزة نظرا لتدهور وضعها الصحي جراء الإصابة بكوفيد -19.

إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم
إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

اقرأ أيضا:-السعودية” تعلن إرتفاع إصابات فيروس كورونا اليوم

مناطق إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

أوضحت الوزارة في بيانها الرسمي المناطق التي رصد فيها المناطق التي بها عدد من حالات فيروس كورونا المستجد،  مع استمرار تتبع الحالات المصابة وإجراء المسحة للتأكيد من أعداد الإصابات الجديدة،  وتحتاج النتائج لمدة 24 ساعة حتى تعلن الوزارة عن الحالات الجديدة المصابة.

تعرف أيضاً: كورونا في السعودية .. تسجيل أقل مستوى بالإصابات منذ 7 أشهر

سجلت الرياض المركز الأول في عدد الإصابات اليوم لتواصل تقدمها في الحالات المصابة بعدد 76 حالة إصابة جديدة،  جاءت حائل بالمركز الثاني بعدد حالات 30 حالة إصابة،  جاءت المدينة المنورة في المركز الثالث بعدد حالات  28 حالة،  جاءت الدمام في المركز الرابع بعدد حالات 15 حالة إصابة بفيروس كورونا،  وتواصل الصحة جهودها في رصد الحالات الجديدة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *