تابع احدث الاخبار

طريقة إبداعية للإدعاء لإثبات إدانة ترامب في اقتحام الكونجرس | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

ما زالت أصداء اقتحام أنصار ترامب للكونجرس الأمريكي مُستمرة خاصة أن السياسيين والشعب الأمريكي اعتبروها وصمة عار في جبين الديمقراطية الأمريكية، وإهانة كبيرة للمجتمع الأمريكي أمام العالم، وفي إطار الاستعداد لمحاكمة الرئيس الأمريكي الأسبق بعد اتهامه المُباشر بالتحريض على اقتحام الكونجرس.

فيلم هوليودي لإثبات تورط ترامب

وسوف يستخدم الإدعاء في المحاكمة التي سوف تبدأ يوم الثلاثاء في مجلس الشيوخ والتي سوف يخضع لها دونالد، طريقة ابتكارية وابداعية جديدة سوف تكون بلا شك تاريخية، وهي أنهم قاموا بانتاج فيلم هوليودي يوثق الكثير من الأحداث حول ذلك الاقتحام ومدعوم بالوثائق، وكذلك تصريحات لأنصار الرئيس السابق تؤكد تحريضه لهم.

فيلم هوليودي لإثبات تورط ترامب
فيلم هوليودي لإثبات تورط ترامب

وقد استخدم الإدعاء تلك الطريقة في إدانة ترامب بدلاً من الاستعانة بالشهود وتقديم المستندات والأوراق، كما هو الحال في القضايا العادية الأخرى والتي يسعى من خلالها لإدانة المتهم وتثبيت التهمة عليه.

تفاصيل أخرى في الفيديو

وسوف يشهد ذلك الفيديو تجمعات لأنصار دونالد أمام الكونجرس واقتحامهم له ومشاهد عنيفة هزت المجتمع الأمريكي، ونقلتها عدسات الكاميرات على مستوى العالم، ومما سوف يجعل من هذا الأمر تاريخي هو أنه بلا شك سيتم تداول ذلك الفيلم على مستوى العالم فيما بعد.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية العالمية:
إلغاء أذونات عمل 9 آلاف من الوافدين بالكويت
بايدن يباغت إيران بشرط صعب لرفع العقوبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *