ننقل لكم أفضل قائمة والتي تشمل أقرب مطعم بخاري من موقعي والموجودة داخل المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض، يذكر أن أقرب مطعم بخاري موجود قريبة من المراكز التجارية ومناطق الخدمات في الرياض وهو ما يتيح للشخص تجربة أفضل مطعم بخاري قريبا من منطقته واختيار قائمة الطعام المفضلة له.

أقرب مطعم بخاري من موقعي

بخصوص أقرب مطعم بخاري، توجد في الرياض عدد من المطاعم البخارية والتي تمتاز بالطعم الرائع وأهمها:

  • مطعم ركن زمزم.
  • مطعم صالحة البخاري.
  • مطعم الحمراء البخاري.
  • مطعم سمرقندي.
  • مطعم لذة المأكل.
  • مطعم شواية الخليج.

مطعم ركن زمزم

أقرب مطعم بخاري مطعم ركن زمزم
مطعم ركن زمزم

 

يعد مطعم ركن زمزم وهو أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي، من أقدم المطاعم الموجودة في الرياض ويمتاز المطعم بالحفاظ على الجودة العالية والخدمة المميزة منذ افتتاحه ويحظى بشهرة عالية في تقديم أفضل المأكولات.

يقع مطعم ركن زمزم في طريق حمزة بن عبد المطلب في الزهرة البديعة وذلك غرب السويدي في مخرج 26 الدائري الغربي، وبخصوص مواعيد العمل في المطعم من الواحدة مساء وحتى الواحدة صباحا.

يقدم المطعم قائمة تشمل الدجاج المشوي ودجاج على الفحم وكبسة وايدامات ومقبلات، وحظي الموقع طبقا للأراء المختلفة من الأشخاص الذين قاموا بزيارته سلفا بالإعجاب الشديد به والمأكولات المقدمة منه ووصل التقييم العام له 3.9 من حوالي 1540 شخص.

مطعم صالحة البخاري

بخصوص أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي، وخاصة مطعم صالحة البخاري والذي يعد من أهم المطاعم المتواجدة في المملكة العربية السعودية ويمتاز بجودة الخدمة والاستقبال الرائع والترحيب بكل العملاء وتقديم المشاوي واللحوم.

يقع مطعم صالحة على طريق الدمام بعد كبري خالد بن الوليد باتجاه الشرق في حي اليرموك، وبخصوص مواعيد العمل له تبدأ من العاشرة صباحا وحتى الثانية صباحا طوال أيام الأسبوع.

بخصوص قائمة أطعمة مطعم صالحة البخاري تشمل وجبات الإفطار والمشاوي واللحوم والدجاج والأيدامات والسلطات والمشروبات، وبخصوص تقييم مطعم صالحة البخاري، حاز على تقييم عالي من الكثير من الأشخاص ممن أبدوا إعجابهم بالمكان والمأكولات المقدمة لهم.

مطعم الحمراء البخاري

أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي
مطعم الحمراء البخاري

يعد مطعم الحمراء البخاري أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي، والذي تم تأسيسه عام 1993 م، ومن أفضل وأرقى المطاعم الموجودة في الرياض ويمتاز بالمكان الراقي الهادئ ويقدم أفضل المأكولات السعودية ولا يملك سوى فرع واحد في الرياض.

يقع مطعم الحمراء البخاري في حي العقيق في شمال الرياض على طريق الملك فهد والمقابل للهلال الأحمر، وتأتي مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية عشرة صباحا طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة.

هذا وتشمل قائمة الطعام في مطعم الحمراء البخاري الدجاج والدجاج المشوي والدجاج على الفحم وايدامات والأرز والمشروبات، وحصل على تقييم عالي من جوجل في مشاركة أكثر من 5200 شخص.

مطعم سمرقندي

أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي
أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي

يعد مطعم سمرقندي أقرب مطعم بخاري متواجد في الرياض وتأسس من خمسون عاما وأصبح صاحب خدمة مميزة ورائعة في تقديم أنواع الأكل المختلف ويوجد في ستة أفرع في الرياض، ويوجد له فروع في شمال شرق الرياض في قرطبة في طريق الثمامة.

بخصوص مواعيد عمل مطعم سمرقندي من الساعة الثانية عشرة مساء إلى الواحدة صباحا ويشمل الأطعمة التالية الكبسة والدجاج والمشاوي والإيدامات والسلطات والمشروبات والكنافة والحمص وحاز على تقييم أكثر من 2000 شخص.

مطعم لذة المأكل

أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي
معطم لذة المأكل

يعد مطعم لذة المأكل واحد من أشهر وأفضل مطاعم البخاري في المملكة العربية السعودية وحاز إعجاب الكثيرين، ويقع بطريق أنس بن مالك في الملقا، وتأتي ساعات العمل من 12:30 مساء وحتى الواحدة صباحا.

وتعد قائمة مطعم لذة المأكل متنوعة وهي الدجاج واللحم والسلطات والحلوى، وحاز المطعم على إعجاب الكثيرين نظرا للطعم الرائع وطرق الطهي الصحي والتي يمتاز بها المطعم.

مطعم شواية الخليج

من أرقى المطاعم البخارية في السعودية ويمتاز بالشواية، وله عدة فروع في المملكة وتم إنشائه منذ 40 عام ويقع بفروعه المختلفة في الشرقية والرياض، وتشمل قائمة الطعام كلا من دجاج الشواية ودجاج الفحم والايدامات والسلطات والأرز والمشروبات، وحصل المطعم على تقييم عالي على جوجل وتقييم بلغ 4.3 بواسطة أكثر من 1360 شخص.

مطعم بخاري في العليا

يوجد مطعم القازنلي البخاري في مدينة الرياض في حي العليا وذلك في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز ويقدم كافة أنواع الرز البخاري والدجاج المشوي على الفحم والشواية، وتمتاز أسعاره بالسعر المتوسط.

وحول أراء وتقييمات الموقع، أكد عددا من مرتادي المطعم أنه رائع وملئ بالطلبات الخارجية في أوقات الذروة، خاصة وأن المطعم يمتاز بكثرة الزبائن طول اليوم نظرا للأطعمة الشهية المقدمة.

أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي

أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي
أقرب مطعم بخاري قريب من موقعي

اليكم الان تلخيص مبسط عن أقرب واهم 10مطاعم من مطعم بخاري قريب من موقعي حيث سيشمل جميع المطاعم المتواجدة كالاتي:

  1. مطعم بخاري القازلي
  2. مطعم الشيف البخاري
  3. مطعم بخاري الخليخ
  4. مطعم الزمرد الحمراء
  5. مطعم بخاري لؤلؤة الحمراء
  6. مطعم زمزم البخاري
  7. مطعم سلطان البخاري
  8. مطاعم المراسيم البخارية
  9. مطعم الركن البخاري
  10. مطعم الحمراء البخاري

 

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
افضل دكتور عظام في جدة 2021
شروط التقديم على جامعة الملك سعود وأهم الأوراق المطلوبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *