أحدث أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض عبر موقعنا أخبار السعودية، تعتبر ملاهي وندر لاند من أهم وأبرز الفعاليات التي كشفت عنها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع تلك الملاهي بأفضل الألعاب العالمية بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة، مصممة بطريقة عالمية فتُعد ملاهي وندر لاند واحدة من أشهر الملاهي المتنقلة في الشرق الأوسط، فتبلغ مساحتها 200 ألف متر حيث تضم الكثير من ألعاب الترفيه لكل من الأطفال والكبار، وسنوضح من خلال هذه المقالة كافة التفاصيل وأسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض.

أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض 2020

يبحث الآباء والأمهات عن أفضل الأماكن الترفيهية لقضاء وقت ممتع مع أبنائهم خاصة في موسم الأجازات في الصيف، لكي يتخلص الأباء من ضغوط العمل وأيضاً لكي يعيش الأطفال يوماً مميزاً من اللعب والترفيه، لذلك تقدم مدرينة وندر لاند الرياض أفضل الألعاب والأماكن المميزة لطفلك، ننتقل إلى أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض لهذا العام 2020 وسنوضحها كما يلي.

أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض

  • سعر تذكرة ملاهي ونتر لاند في جميع أيام الإسبوع ماعدا يومي الخميس والجمعة 50 ريال سعودي.
  • وتكون سعر تذكرة ملاهي وندر لاند خلال يومي الخميس والجمعة بـ 100 ريال سعودي.
  • بينما تكون سعر دخول معرض ريال مدريد في ونتر لاند بـ 180 ريال سعودي وبهذا نكون قد ذكرنا أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام.
أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام 2020
أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام 2020

إقرأ أيضاً:-
أسعار دخول ملاهي جنغل لاند 1442
أسعار تذاكر ملاهي عطالله 1442هـ الأنشطة ومواعيد الدخول

قواعد الدخول في ملاهي وندر لاند الرياض 2020

بعد أن ذكرنا أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض سنوضح لكم قواعد الدخول في هذه الملاهي كما يلي:-

  • تشمل تذكرة الدخول إلى ملاهي وندر لاند الدخول فقط، ولكن إستخدام الألعاب داخل الملاهي من خلال شراء تذاكر آخرى يتم بيعها من خلال المكان ذاته.
  • يتم دخول الأطفال لمن هم تحت سن الـ 5 سنوات بشكل مجاني دون دفع رسوم.
  • تتواجد ملاهي وندر لاند على طريق الملك فهد في مدينة الرياض.
  • تضم الملاهي العديد من العروض المسرحية الرائعة.
  • يوم الأحد يتم فتح الملاهي من الساعة الرابعة عصراً حتى الثانية عشر منتصف الليل وباقي أيام الأسبوع، ولكن يوم الخميس حتى الساعة الثانية صباحاً.
  • تضم ملاهي وندر لاند الرياض العديد من ألعاب الرعب، بالإضافة لمعرض مجسمات ريال مدريد.

مميزات ملاهي وندر لاند الرياض

بعد أن تعرفت على أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض، تعرف على مميزاتها والأشياء التي تجعلها على مستوى عالمي من ألعاب الترفيهوهي كالتالي:-

  • تتمتع ملاهي ونتر وندر لاند بالأجواء اللندنية الرائعة حيث أنها تشبه ملاهي مدينة لندن العالمية.
  • تم إنشاء ملاهي وندر لاند على مساحة ما يقارب 200 ألف متر مربع من مساحة موسم الرياض.
  • يتواجد فيها معرض مجسمات ريال مدريد.
  • يتم دخول الأطفال بشكل مجاني.
  • تقع الملاهي على طريق الملك فهد في الرياض.
أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام 2020
أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام 2020

قد يهمك أيضاً
علامة واحدة أكيدة للحمل بولد في الشهر الأول
أضرار الكزبرة على الكلى وفوائدها الأخرى

يتسأل الكثير من المواطنين داخل الممكلة العربية السعودية عن أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض و كيفية حجز تذكرة دخول الألعاب، فقد كشفت الهيئة العامة للترفية في المملكة عن الطريقة الصحيحة والرسمية من أجل تذاكر موسم الرياض ملاهي وندر لاند وهي يتم شراء التذاكر بأكثر من طريقة أولاً من خلال فيرجن ميجا تور، أو من خلال التطبيق الرسمي التابع لموسم الرياض عبر الأندرويد أو الأيفون، أو من خلال موقع موسم الرياض من خلال هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط.

مواعيد ملاهي وندر لاند المتنقلة بالرياض

تتواجد ملاهي وندر لاند بطريق الملك فهد بمدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية وبدأت مواعيدها من الخامس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري 2020 وتستمر حتى الثامن عشر من شهر مارس 2021، وذلك لأنها تستمر بكل دولة لمدة محددة وهي شهرين وعشر أيام، كما أن ملاهي وندر لاند تفتح أبوابها أمام الجميع طول أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصراً حتى الثانية عشر ليلاً وبخصوص أسعار التذاكر فقد تم ذكر أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض بأعلى المقالة.

أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام 2020
أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض هذا العام 2020

مطاعم قريبة من وندر لاند الرياض

ليس فقط السؤال حول أسعار دخول ملاهي وندر لاندر الرياض بل يتكرر السؤال من الكثير حول أهم المطاعم القريبة من الملاهي، يوجد مطعم “ميزو” فيمكنك تناول الطعام بعد قضاء يوم شاق في ملاهي وندر لاند فهو يقع على بعد ثواني من الملاهي، كما يمكنك طلب طعامك المفضل ويصلك فوراً بالداخل Delivery، كما يوجد مطعم بيتوتي فيمكن طلب ألذ الأكلات المنزلية الصحية والمتميزة وتصلك ساخنة وطازجة داخل الملاهي وبهذا قد نكون أجابنا على أسعار دخول ملاهي وندر لاند الرياض والكثير من التفاصيل الآخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *