التخطي إلى المحتوى

من أبرز أخبار نادي النصر لهذا اليوم الذي يتزامن من انطلاق مباريات الجولة الـ28 في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز في لقائه اليوم السبت ضد الفيحاء، ولا سبيل أمامه سوى الفوز لتتجدد حظوظه للمنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى انتظار نتيجة مباراة الهلال والحزم، فإذا فاز النصر على الفيحاء سيصبح رصيده 60 نقطة، وفي حال فوز الهلال سيكون رصيده 66 نقطة، مما يؤجل الحسم على اللقب للجولة المقبلة.

أخبار نادي النصر

أخبار نادي النصر وهذا ما يحتاجه لتجديد حظوظه للمنافسة على بطولة الدوري
أخبار نادي النصر وهذا ما يحتاجه لتجديد حظوظه للمنافسة على بطولة الدوري

مباراة النصر والفيحاء الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

انطلقت مباراة النصر والفيحاء بتمام الساعة 8:40 مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وكانت  تشكيلة العالمي الرئيسية لهذه المباراة مكونة من: “برادلي جونز، مايكون، عوض خميس، الجميعة، الغنام، جوليانو، بيتروس، الخيبري، العمري، نور الدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله”.

وبدأت مجريات المباراة بحماس من كلا الفريقين، ليفاجئ النصر بهدف في مرماه في الدقيقة السابعة من عمر الشووط الاول بتوقيع فاتيفا أندرياتسيما لاعب الفيحاء، ثم يعدل النتيجة نجم العالمي، المغربي عبد الرزاق حمداللهبالدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أخبار نادي النصر وهذا ما يحتاجه لتجديد حظوظه للمنافسة على بطولة الدوري
أخبار نادي النصر وهذا ما يحتاجه لتجديد حظوظه للمنافسة على بطولة الدوري

وفي الشوط الثاني بذل النصر مجهودًا مضاعفًا، وسط دفاع قوي من لاعبي الفيحاء، وفي الوقت القاتل من عمر المباراة نجح حمدالله بعد معاناة في تسجيل الهدف الثاني للنصر بالدقيقة 94، والفوز بهدفين مقابل هدف، ليصبح رصيده 60 نقطة ويحتل المركز الثاني في قائمة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، في حين أصبح رصيد الفيحاء 29 نقطة.

النصر يفاوض بالميراس البرازيلي لضم جوستافو سكاربا

أكدت تقارير رياضية اقتراب نادي النصر من عقد صفقة لضم صانع ألعاب بالميراس البرازيلي وذلك خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، حيث كشف الإعلامي البرازيلي جورجي نيكولا بشبكة “Espn” العالمية أن “النصر يطمح للتعاقد مع جوستافو سكاربا، وقدم النادي السعودي عرضاً بقيمة 3 ملايين يورو، لكن بالميراس يريدون الحصول على 4 ملايين لإطلاق سراح اللاعب”.

فيما أكد موقع “Esporte Interativo” البرازيلي أن نادي بالميراس تلقى 3 عروض لضم لاعبه المتألق سكاربا، وما زالت المفاوضات جارية مع تلك الأندية بمراحلها الأولى دون الإعلان عن هويتها بشكل صريح، وأكد الموقع أنه من المتوقع رحيل سكاربا هذا الصيف بنسبة كبيرة.

إقرأ أيضًا:
آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم السبت 29 أغسطس
آخر أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم وجاهزية عبد الفتاح عسيري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *