التخطي إلى المحتوى

تناولت الصحف الرياضية السعودية اليوم، أخبار نادي النصر وكان أبرزها عقوبة كبيرة بانتظار رئيس نادي النصر، صفوان السويكت، بسبب تغريداته التي كانت على غاية من الإثارة عقب انتهاء ديربي الرياض، والتي خسر النصر فيها أمام الهلال بـ4 أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن لجنة الانضباط والأخلاق بصدد إصدار عقوبة كبيرة بحق السويكت بسبب ما بدر منه من تصريحات اعتُبرت فيها تجاوز على اتحاد كرة القدم السعودي.

أخبار نادي النصر

أخبار نادي النصر عقوبة كبيرة بانتظار رئيس النادي  
أخبار نادي النصر عقوبة كبيرة بانتظار رئيس النادي

تصريحات السويكت تعرضه لعقوبة كبيرة  

وكان رئيس نادي النصر غرّد عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر سلسلة من التغريدات قائلًا: “بعد مشاهدة المباراة عدة مرات بهدوء، ولكونها مباراة مفصلية من الدوري الأغلى على قلوبنا، دوري الأمير محمد بن سلمان، فإن ماحدث لم يكن مجرد سوء تقدير من حكم، ما حدث كان ترصدا مخلا بميزان العدالة (من قبل VAR)”.

وأضاف قائلًا: “سبق أن طالبنا من خلال بيان سابق وخطابات الحاقية بضرورة التصحيح وتدارك الأخطاء التحكيمية لحماية العدالة ونزاهة المنافسة!”.

وختم السويكت بالقول : ” سنترقب في نادي النصر ما سيجري من تغيرات جادة لضمان تطبيق العدالة بسواسية لكل الأندية، نادي النصر وحقوقه وحقوق جماهيره أمانة في أعناقنا ولن نفرط فيها بإذن الله”.

خدمات سعودية تهمك:
دخول العنوان الوطني ورابط التسجيل وأهم الخدمات
النفاذ الوطني الموحد وزارة الداخلية طريقة التسجيل والدخول

النصر يفاوض للتعاقد مع الصربي آدم لياييتش لاعب فريق بشكتاش التركي

ومن ضمن أخبار نادي النصر الدخول في مفاوضات لضم اللاعب الصربي آدم لياييتش لاعب فريق بشكتاش التركي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي يقترب فيه مغادرة الوسط البرازيلي جوليانو دي باولا عن نادي النصر، وذكرت صحيفة  “Fotomac” التركية، أن النادي السعودي بدأ بالفعل في محادثات للتعاقد مع الصربي   آدم لياييتش وضمه إلى صفوفه.

أخبار نادي النصر
أخبار نادي النصر

وأن ناديه التركي الحالي بشكتاش لا يمانع من انتقاله في حال تلقى عرضًا مغريًا، وأضافت الصحيفة أن النصر يريد ضم اللاعب الصربي بديلًا للبرازيلي جوليانو، الذي تقدم بشكوى ضد نادي النصر في “فيفا” بسبب ما يستحق له من متأخرات مالية.

ويُذكر أن لياييتش ساهم في تسجيل 14 هدفًا في 29 مباراة رسمية للفريق التركي خلال الموسم الماضي، سجل منها 7 أهداف، وقدّم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان آدم لياييتش  سبق له اللعب لعدة أندية وهي بارتيزان الصربي، وفيورنتينا، وإيه سي روما،  وتورنتو، وإنتر ميلان الإيطالي.

إقرأ أيضًا:
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وأصداء الهزيمة من الأهلي
آخر أخبار الاتحاد السعودي 22 أغسطس وتصريحات وقرارات مهمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *