التخطي إلى المحتوى

أعلن المنتخب السعودي منذ ساعات قليلة أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم معلنا إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد قبل لقاء القمة الذي يجمع بين نادي النصر السعودي ونادي الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان المقام حاليا.

أحدث أخبار نادي النصر السعودي اليوم

أكد المنتخب السعودي نبأ إصابة  اللاعب  أيمن يحى لاعب فريق النصر عقب ظهور نتيجة المسحة للاعب وجاءت إيجابية ليمنع أيمن يحى من المشاركة في المباراة التي تجمع المنتخب السعودي وجامايكا وهي المباراة الودية الثانية التي تقام عقب تقدم السعودية في اللقاء الأول  دون رد من جامايكا.

أخبار نادي النصر السعودي اليوم

يخضع لاعب النصر للحجر الصحي وفقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة السعودية حتى تماثل الشفاء، ويستعد باقي لاعبي المنتخب لمباراة السعودية وجامايكا مساء اليوم في ختام معكسر المنتخب المقام بالرياض ضمن الاستعداد للتصفيات الآسيوية المشتركة.

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

يترقب مشجعي النصر مباراة القمة التي تجمع بينه وبين نادي الهلال في الجولة الخامسة من كأس الأمير  محمد بن سلمان،  والتي من المقرر لها أن تقام يوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري  8 ربيع الآخر 1442 في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

شاهد أيضا:-
آخر أخبار نادي النصر السعودي ورسالة مهمة لجماهيره وتوقعات بشأن الديربي
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم .. الراقي يُنهي خلافه مع يوسف البلايلي

شهدت أحدث أخبار نادي النصر  السعودي اليوم أيضا تقدم النادي بتحكيم أجنبيّ لإدارة المباراة التي تجمع بينه وبين نادي الهلال بالدوري السعودي، وقام الفريق بتحمل المبالغ المالية لتعيين حكام أجنبيّ للقاء القادم بينما رفض نادي الهلال التحكيم الأجنبي للمباراة ليقدم النصر طلب لاتحاد الكرة السعودي بذلك، ليصدر الإتحاد تعميم بأن يدير نهائي كأس الملك بين الفريقين أيضا ما يشعل المنافسة بين الفريقين وسط بحث النصر لتحقيق فوز أمام الهلال بالدوري السعودي عقب الخسارة المتكررة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *