تابع احدث الاخبار

أخبار الهلال اليوم.. الفرج يبدأ برنامجه العلاجي والعين يتراجع عن شكوى الزعيم | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

نستعرض لكم آخر اخبار الهلال اليوم الجمعة، وهذا في إطار متاعتنا لأهم أخبار الكرة السعودية التي يهتم بها الكثير من الوطن العربي، فشهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما يستعد الزعيم  لملاقة ضمك، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

آخر أخبار الهلال اليوم وعودة المصابيين

بالتزامن مع اشتعال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، نستعرض اهم أخبار نادي الهلال السعودي اليوم، شهدت تدريبات الهلال الأخيرة إستعداداً للمباراة القادمة مع ضمك عودة الثنائي متعب المفرج وجيوفينكو للمشاركة في المران الجماعي بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

أخبار الهلال اليوم.. الفرج يبدأ برنامجه العلاجي والعين يتراجع عن شكوى الزعيم
أخبار الهلال اليوم.. الفرج يبدأ برنامجه العلاجي والعين يتراجع عن شكوى الزعيم

العين يتراجع عن شكوى الزعيم

وجاء ضمن أخبار الهلال اليوم إصابة الفرج حيث يبدأ سلمان الفرج اليوم برنامجه العلاجي والذي يستمر لمدة شهرين ونصف بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مواجهة الهلال والنصر في السوبر السعودي، كما أكدت الصحف الرياضية بالمملكة العرية السعودية،  أن إدارة نادي العين، برئاسة مازن بن رداد، قررت التراجع عن تقديم الاحتجاج ضد مشاركة الحمدان، بعد استشارة عدد من القانونيين، ليتم إغلاق الملف بصورة نهائية.

مباراة الهلال القادمة

طالب المدير الفني للزعيم لوشيسكو لاعبي الهلال بخوض مباراة ضمك القادمة من أجل الفوز فقط لمصالحة جمهير الفريق بعد الخسارة الجولة الماضية أمام أبها.

الشناوي رجل مباراة البرونزية ومُلقب بالأخطبوط على منصات التواصل الإجتماعي
متابعة مباراة الأهلي ضد بالميراس والشياطين الحمر تحصد البرونزية العالمية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *