التخطي إلى المحتوى

صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2020/2021 تتصدر أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم، حيث كشف صحفي برازيلي عن قرب حصول الهلال على صفقة وحسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وكتب ويلنتون أراوخو تغريدة في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :  أن “نادي الهلال قريب من التعاقد مع دوجلاس كوتينيو مهاجم أوبراريو الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية

تفاصيل صفقة الهلال المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وفي تفاصيل الصفقة التي يقترب الهلال من حسمها حسب الصحفي البرازيلي أراوخو، أن “الهلال مستعد لدفع 9 ملايين يورو لمدة 4 سنوات قادمة وهذا العرض يفوق ما اقترحه جريميو لضم اللاعب، بـ4 ملايين مقابل 50% من عقده، إلا أن إدارة أوبراريو قد رفضت ذلك”.

ويُذكر أن اللاعب دوجلاس كوتينيو ذو الـ26 عامًا من العمر سبق له اللعب في عدة أندية وهي (أتلتيكو باراناينسي، وكروزيرو، وبراجا البرتغالي، وسيارا، وسيول إي-لاند إف الكوري الجنوبي).

وانتقل كوتينيو في يناير الماضي على سبيل الإعارة إلى أوبراريو  قادمًا من أتلتيكو باراناينسي، ثم تم التعاقد معه بصفة نهائية في يونيو، وسجل هدفًا واحدًا في 5 مباريات شارك فيها هذا الموسم .

7 ملايين يورو سنويًا لمدة 3 سنوات .. عرض الهلال لضم الألماني جوتزة

وضمن أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وفي ذات سياق الحديث عن الصفقات، تقدم الهلال بعرض رسمي لضم الألماني ماريو جوتزة لمدة 3 سنوات مقابل راتب سنوي وقدره 7 ملايين يورو سنويًا، حيث يعتبر جوتزة أبرز اللاعبين المتحين خلال هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بروسيا دورتموند رسميًا.

وبحسب موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي الهلال يخطط لضم جوتزة، في خطوة لتعويض رحيل نجمه سيباسيتان جيوفينكو الذي تلقى عروضاً من بارما وجنوى في الفترة الماضية، ومن جانبه جوتزة حسب ذات المصدر أبدى رغبته في البقاء في أوروبا رغم عدم تلقيه أية عروض رسمية حتى الآن من الاندية الاوروبية التي أبدت اهتمامًا باللاعب مثل ناديي فيورنتينا ولاتسيو.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية

ويُذكر أن جوتزة أنه بدأ مسيرته الرياضية مع فريق بروسيا دوتموند، وتدرج ضمن فئات السنة حتى وصل إلى للفريق الأول في عام 2010 ثم انتقل إلى بايرن ميونخ في 2013 ولعب هناك لمدة 3 مواسم، ثم عاد ثانية لدورتموند.

وكان هدف جوتزة الحاسم في مرمى الارجنتين بنهائي كأس العالم عام 2014 التي نال فيها المنتخب الألماني كأس البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، السبب في اكتسابه شهرة عالمية واسعة، ولعب جوتزة 219 مباراة بقميص نادي بروسيا دورتموند ، وسجل 45 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة لزملائه، وأما مع بايرن ميونخ شارك في 114 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 36 هدفاً، وصنع 24 تمريرة حاسمة لزملائه في البافاري.

إقرأ أيضًا:
آخر أخبار الاتحاد السعودي قبل مواجهة نادي الفتح
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم بعد الخسارة من ضمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *