التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وسط منافسة قوية من مهاجمه جوميز على جائزة جديدة، كانت اللجنة الفنية فى الدوري السعودي للمحترفين قد كشفت عن اختيارها لثلاثة أهداف هى الأجمل فى الجولة 23 من الدوري السعودي وسط مشاركة قوية لإختيار الأفضل.

تفاصيل أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

كان الهلال السعودي قد واصل تصدره ترتيب الدوري السعودي فى الأسبوع 23 من الدوري السعودي برصيد 54 نقطة وبفارق تسع نقاط عن الوصيف نادي النصر، بينما جاء الأهلي السعودي ثالثا برصيد 40 نقطةـ.

وكانت اللجنة الفنية فى الدوري السعوجي للمحترفين قد اختارت الأهداف الثلاثة الأجمل فى الجولة، وجاء هدف جوميز لاعب الهلال فى النصر السعودي فى ديرب الرياض هو الأجمل بعد هجمة جميلة من سالم الدوسري والذى مررها لجوميز ليسددها فتضرب فى العاضة وتسكن شباك نادي النصر.

وجاء الهدف الثاني المرشح من نجم الرائد أحمد الزين بعد تمرير متقن وسريع من لاعبي الرائد ومجهود مهاري كذلك من الزين فى شباك ضمك، وجاء الهدف الثالث المرشح من نصيب ماخيتي ديوب مهاجم الشباب فى الوحدة بعد عمل جماعي مميز وتمريرة جميلة من جوانكا.

رسالة جوميز الأبرز فى أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

كان جوميز، مهاجم الهلال السعودي قد وعد كل الهلاليين بأنه سيواصل القتال رفقة زملائه حتى التمكن من حصد الألقاب وإسعاد الجماهير بالكامل، وكان جوميز قد ساهم مع زملائه فى تسجيل هدفين فى ديربي الرياض.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

كان الهلال قد نجح فى الفوز على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف بعد توقف رياضي طويل لكل البطولات بسبب جائحة فيروس كورونا، ووصل جوميز إلى 16 هدف وصار على بعد هدفين من متصدر ترتيب الهدافين المغربي عبد الرزاق حمد الله.

طالع أيضا:

أخبار نادي النصر .. وأبرزها كواليس قضية منع بيريرا من المشاركة ضد الهلال

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم قبل ديربي جدة

وكان جوميز قد قام بتجديد التعاقد مع الهلال لموسمين إضافيين وهو الأمر الذى أسعد كل زملائه خاصة مع الإحتفال بعيد ميلاده وسط سعادة غامرة من كل زملائه.

وكان مهاجم أولمبيك ليون وسوانزي سيتي وجالطة سراي سابقا قد أكد أنه احتفل مع أصدقائه بعيد الميلاد موجها رسائل لهم وشكرهم على كل شئ مؤكدا أنه سيواصل اللعب معهم حتى جلب الألقاب لكل الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *