التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الجمعة وأخر استعدادات الهلال السعودي للمباريات المقبلة، كان نواف العابد قد أعلن جاهزيته لمباراة الحزم المقبلة بعد التعافي الكامل من الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم ومواصلة التدريبات

وضمن أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم، كان الهلال السعودي قد واصل تدريباته تحت قيادة المدير الفني، رازغان لوشيسكو تحضيرا لملاقاة الحزم والمقرر لها يوم السبت المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت الحصة التدريبية قد ركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية وسط متابعة من رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، وتخلل المران تدريبات لياقة وتكتيكية وجمل فنية ومناورة على جزء من الملعب والتى شارك فيها العابد بعد إنهاء البرنامج التأهيلي.

واستكمال أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم، كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حدد الخميس موعد مبارتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المنتظر أن تقام المباريات فى السابع والعشرين من أكتوبر المقبل من أجل مباراة نصف النهائي.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة لقدم طرفي المواجهة بين الهلال وأبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد فى الرياض، والمباراة الثانية بين الأهلي والنصر والتى تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة على ملعب الجوهرة المشعة.

عبد الله عطيف يطمئن جمهوره عليه

كان عبد الله عطيف، لاعب وسط فريق الهلال السعودي قد طمأن الجمهور السعودي عليه، وكشف عطيف عن موعد عودة التدريبات الجماعية مع الزعيم بعد التعافي من الإصابة بالرباط الصليبي فى الركبة.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

كان الصحفي أحمد العجلان، قد أكد على تويتر أن اللاعب بحاجة إلى شهرين للدخول للتدريبات الجماعية والمناورات الكروية من أجل العودة تدريجيا للمباريات حيث من المنتظر عودته مع بداية منافسات الموسم الجديد.

طالع أيضا:

ملخص أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وأنباء عن رحيل السومة

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم.. إشادة بقرار تعيين الكيال

وأكد عبد الله عطيف أن عودته ستكون قبل ذلك وتحديدا خلال ثلاث أسابيع، وكان ياسر القحطاني، لاعب الهلال السابق قد أكد على حسابه أن عطيف من اللاعبين الرائعين مؤكدا أنه من أمتع اللاعبين على الجانب المهاري وتمنى له استمرار التوفق مع الزعيم الهلالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *