التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم خاصة بعدما نجح الهلال السعودي من تعزيز صدارته للدوري السعودي، كان الهلال السعودي قد واصل صدارته للدوري السعودي بعد الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى حرت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود فى الرياض.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وسعادة جماهيرية

هذا وكانت جماهير الهلال السعودي قد عبر عن سعادته بعد الفوز على فريق الفتح ومواصلة تصدر الدوري السعودي، وكان الفرنسي بافيتمبي جوميز هو من سجل أهداف الهلال السعودي من ركلتي جزاء بينما نجح الفتح السعودي فى تسجيل هدفه الوحيد فى الدقيقة 53، وكان الهلال قد أحرز الهدف الثاني فى الدقيقة 87.

كان الهلال السعودي قد وصل النقطة 57 وعزز صدارته فى ترتيب الدوري السعودي، وضمن أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم كان الهلال قد حافظ على فارق تسع نقاط عن وصيفه النصر وتوقف رصيد الفتح عند 22 نقطة فى المركز 14.

أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم

كان الفتح قد تماسك بشكل كبير أمام الهلال السعودي أملا فى إحراز هدف مبكر، وجاءت هجمة للجزائري ابن دبكة والتى سددها قوية واصطدمت بالدفاع الأزرق وخرجت ركنية قبل أن يسيطر الهلال السعودي.

وكان جوميز على وشك تسجيل هدف أول للهلال لكن الحارس حبيب الوطيان نجح فى إبعادها بقوة فى الدقيقة 11، ونجح محمد كنو فى استغلال التسديدات القوية ولكن حارس الفتح نجح فى التصدي لها والتعامل معها فى الدقيقة 17.

وكان الفتح قد نجح فى التكشير عن أنيابه من خلال مرتدات سريعة من الجانبين وحاول اللعب على أخطاء دفاع الهلال وأخفق الفتح فى النهاية فى الحفاظ على التعادل قبل أن يتمكن الهلال من إحراز الهدف الثاني.

اقرأ أيضا:

ملخص أخبار نادي النصر السعودي والبحث عن مدير رياضي عالمي

أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم .. السومة يهدد رقم الشمراني التاريخي

كان سلمان الفرج، نجم الهلال قد خضع لفحوصات على موضع إصابته فى أسفل الظهر بعدما خضع للأشعة فى أحد المستشفيات الخاصة وذلك من أجل الكشف عن أسباب الألام التى شعر بها قبل مباراة الفتح.

وكان الجهاز الطبي فى الهلال السعودي قد أعلن أن اللاعب قد خضع لفحوصات طبية وتأكد إمكانية مشاركته فى مباراة العدالة المقبلة فى الدوري السعودي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *