التخطي إلى المحتوى

تستحوذ أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وخاصة مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد نادي الهلال، واستعدادات الأهلي، وأبرزها بدء الألماني ماركو مارين برنامجًا لياقيًّا بهدف تأهيله بدنيًا لخوض الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حسب صحيفة “الرياضية” السعودية، وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق في عضلة الفخذ أثناء التدريبات التحضيرية قبل استئناف مباريات الدوري السعودي في الـ4 من أغسطس الجاري، ومن المتوقع انتهاء البرنامج في غضون 2 – 3 أيام لينضم إلى التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين.

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

موعد مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

من المقرر أن يلتقي الأهلي والهلال في مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الخميس الموافق 20/8/2020م، ضمن إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في تمام الساعة 8:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي يسعى الهلال لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث في قائمة الترتيب برصيد 43 نقطة من 25 جولة في الدوري.

خدمات تهمك:
لجنة القبول الموحد وإجراءات التقديم للقبول في الجامعات الحكومية والشروط

بعد خسارة الأهلي أمام الفيصلي تصريحات نارية للمدرب الصربي ميلويفيتش

استطاع نادي الفيصلي إيقاف قطار الانتصارات للأهلي بانتصار خيب آمال جمهور الأهلي العريض، وذلك ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بهزيمة الراقي 2/0 في ملعب “مدينة المجمعة الرياضية، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 41 نقطة ويرتقي للمركز الرابع في قائمة ترتيب الدوري ، في حين تجمد رصيد الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

وعقب المباراة تحدث مدرب الأهلي الصربي فلادان ميلويفيتش عن أسباب خسارة الفريق أمام الفيصلي وقال في تصريحات صحفية: “الفريق ناقص اليوم 10 لاعبين، والعدد المتاح لنا في هذه المباراة 16 لاعبين منهم 2 من مواليد 2002، وطبعاً يوجد لاعبين لا يتحملوا ضغط المباراة”.

وتابع: “أبارك للاعبين على الأداء لقد أعطوا كل شئ اليوم، هناك مشاكل كثيرة في الملعب و خارجه في النادي ولكن لن أتحدث عنها في الوقت الحالي”.

وختم ميلويفيتش بالقول: “أبارك للفيصلي على الفوز، وأعود وأشكر لاعبي الأهلي على أدائهم في مباراة اليوم، ولن اتحدث عن المشاكل الموجودة في الأهلي الآن وسنرى ما سيحصل في مباراة الهلال القادمة”.

إقرأ أيضًا:
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم 18 أغسطس
آخر أخبار الاتحاد السعودي ومفاجأه للجماهير بصفقات جديدة
أخبار نادي النصر السعودي و3 صفقات جديدة وأول الراحلين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *