التخطي إلى المحتوى

كما عودناكم في موقع أخبار السعودية نقدم لكم متابعة مستمرة للأخبار الرياضية المتعلقة بأندية دوري السعودي للمحترفين، وفي هذا التقرير نستعرض أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم والتي كان أبرزها الأخبار السارة التي تلقاها فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق، وكذلك جماهير النادي وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام ضمك المقررة يوم غد الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم "أخبار سارة قبل لقاء ضمك الثلاثاء"
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم “أخبار سارة قبل لقاء ضمك الثلاثاء”

أخبار سارة قبل لقاء ضمك

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، الجهاز الطبي بالنادي سلم تقريرًا للمدرب الصربي ميلويفيتش يتضمن التاكيد على جاهزية الثنائي ماركو مارين، وسعيد المولد، بعد تعافيهما من إصابتيهما، ومنحهما التقرير الطبي الضوء الاخضر لمشاركة نجمي الأهلي في اللقاء ضد نادي ضمك غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

توقيت مباراة الاهلي وضمك

وسيحل فريق نادي الأهلي السعودي ضبفًا على ضمك يوم الثلاثاء الموافق 25/8/2020م، في تمام الساعة الـ7:05 بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى الأهلي لتعزيز موقعه في قائمة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثالث في الجدول برصيد 46 نقطة، فيما يتمركز ضمك في المرتبة 15 برصيد 25 نقطة من 26 جولة في الدوري.

رئيس نادي الأهلي يحسم مصير محمد العويس حارس مرمى “الراقي”

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم "أخبار سارة قبل لقاء ضمك الثلاثاء"
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم “أخبار سارة قبل لقاء ضمك الثلاثاء”

وبعد الأنباء المتداولة عن خلاف حارس مرمى فريق نادي الأهلي، محمد العويس مع النادي، حسم رئيس مجلس إدارة الاهلي، عبد الإله مؤمنة، مصر العويس، حيث أكدت إدارة النادي اتفاقها مع العويس على جدولة مستحقات المتأخرة، والتي تقدر بنحو خمسة ملايين و200 ألف ريال سعودي.

ويُذكر أن انباءًا ترددت خلال الأيام الماضية عن خلاف بين العويس مع إدارة النادي الأهلي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وأنه رفض حضور مأدبة عشاء شملت الجهاز الفني واللاعبين.

وكذلك غياب العويس عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لمدة يومين على التوالي أثناء التحضيرات لمواجهة الهلال الماضية، قبل أن يعود للمشاركة في المران الختامي والمباراة.

إقرأ أيضًا:
أخبار نادي النصر السعودي قبل مواجهة العدالة وصفقة منتظرة للنادي
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الاثنين 24 أغسطس وقلق كبير
أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم.. انتهاء استعدادات مواجهة ضمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *