التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وسط حالة من القلق والتى تنتاب الفريق السعودي قبل مواجهة الهلال السعودي بالدوري، ويبدو أهلي جدة قلقا خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الفيصلي وتصدر الهلال السعودي لبطولة الدوري ورغبة أهلي جدة فى مصالحة جماهيره.

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

وحول أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم، تثير ظروف أهلي جدة حالة من القلق بين أنصار الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال فى الجولة رقم 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق قد فجر مفجأة بعد الخسارة أمام الفيصلي بهدفين حيث أكد أن هناك مشاكل داخل أروقة فريق أهلي جدة.

وكانت حدة القلق قد زادت لدى جماهير الأهلي بعد استمرار غياب محمد العويس عن التدريبات، وكان عمر السومة، مهاجم أهلي جدة الرئيسي قد غاب لليوم الثاني على التوالي بسبب ألالام فى الجهاز الهضمي، إلا أن أخبار من داخل أهلي جدة تتحدث عن عودة عمر السومة للتدريبات من جديد ومشاركته أساسيا أمام الهلال السعودي.

وفى متابعة أخبار النادي الأهلي السعودي، يتردد أن العويس لم يعد مع بعثة الفريق إلى جدة بعد مباراة الفيصلي خاصة وأن الحارس يطالب بالحصول على المستحقات المالية له وتوجه إلى الرياض على الفور، كما يغيب لاعب الوسط المدافع جوزيف دي سوزا بعد الخضوع إلى جراحة مؤخرا وخرج نوح الموسى من حسابات المدرب بسبب الإصابة.

وقد لا يشارك ماركو مارين والذى يواصل البرنامج التأهلي ومعه الظهير الأيمن سعيد المولد فى الوقت الذى يبتعد عنه حسين المقهوي بعد نهاية الموسم بسبب الإصابة.

طالع أيضا:

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وموعد مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الهلال

أخبار نادي النصر السعودي قبل مواجهة التعاون

وحول أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم، كان الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب أهلي جدة قد أكد معرفته الكاملة بالأهلي قبل قدومه وتفضيله الكامل لعروض أوربية وأكد ثقته الكاملة بكتيبة الأهلي الفترة المقبلة.

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وقلق قبل مواجهة الهلال بالدوري
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وقلق قبل مواجهة الهلال بالدوري

وكان المدير الفني لأهلي جدة قد أكد فى تصريحات لقناة العربية أنه يعرف أهلي جدة تماما وأنه أحد أكبر الأندية فى الشرق الأوسط وأكد أن زوجته فضلت الشرق الأوسط مؤكدا على سعادته بوجوده فى السعودية.

وأكد أن الوضع ازداد صعوبة بعد جائحة كورونا وأكد ان غياب لاعبين أساسين فى الفريق وخاصة فى الهجوم قد أثر على أداء الفريق مؤكدا على حزنه الكامل لفقدان بعض اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *