التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم قبل مواجهة الفيصلي بالدوري السعودي والمقرر لها يوم السبت المقبل، يذكر أن الأهلي السعودي سيفتقد جهود لاعبه ألفيس ساريتش فى مباراة الفيصلي نظرا للبطاقات الصفراء التى حصل عليها.

أخبار الأهلي السعودي لهذا اليوم

يحاول الأهلي السعودي مواصلة الإنطلاقة المميزة له بعدما تمكن من تحقيق فوزين متتاليين فى الجولة الثالثة والعشرين على الحزم وكذلك فى الجولة الرابعة والعشرين على الاتحاد، ولكن تبدو مواجهة الفيصلي فى الجولة الخامسة والعشرين هى الأصعب.

خدمات تهمك:

خدمات الأحوال المدنية عبر وزارة الداخلية السعودية بالمملكة

طريقة التسجيل فى النفاذ الوطني بلدي 1441 بخطوات سهلة

يذكر أن الأهلي السعودي يأتي فى المركز الثالث فى ترتيب الدوري السعودي، وتحظى أخبار النادي الأهلي السعودي على اهتمام الكثير من متابعي النادي العريق فى ظل تفوقه الكبير.

تفاصيل فوز الهلال على الاتحاد

يذكر أن الأهلي قد نجح فى الفوز على الاتحاد فى ديربي جدة وذلك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة فى الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الأهلي قد وصل رصيده إلى 43 نقطة ونجح فى الحفاظ على المركز الثالث واقترب من النصر الوصيف، هذا وواصل الاتحاد معاناته ليصل إلى النقطة 23 فى المركز الثالث عشر.

وحول الحالات التحكيمية فى مباراة الأهلي السعودي والاتحاد، كان الخبير التحكيمي، عبد الرحمن الزيد قد أكد أن القرارات التى تم إتخاذها فى المباراة جاءت صحيحة، وحول قرار الحكم باستمرار اللعب فى الدقيقة العاشرة، أكد صحته بعدم وجود خطأ لصالح لاعب الأهلي عبد الرحمن غريب.

أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

وأكد أن ركلة الجزاء التى تم احتسابها لصالح الأهلي السعودي جاءت صحيحة فى الدقيقة 16، بعدما شهد اللاعب عبد الفتاح عسيري دفعة قوية من لاعب الاتحاد والتى لم يحتسبها الحكم وكان يفترض عليه العودة لتقنية الفار.

وأكد الخبير التحكيمي أن هدف الاتحاد صحيح فى الدقيقة 41 وأن الاحتكاك طبيعيا من كريم الأحمدي وأن البطاقة الصفراء التى حصل عليها ألفيس ساريتش فى الدقيقة 46 كانت صحيحة.

اقرأ أيضا:

أخبار نادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الأربعاء الموافق ١٢ أغسطس

ملخص أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم الأربعاء 12 أغسطس

وأضاف أنه لاتوجد ركلة جزاء للسومة فى الدقيقة 55 مؤكدا أنه لاتوجد كذلك ضربات جزاء للأهلي فى الدقيقة 75 نظرا لأن يد اللاعب برونو كانت ملاصقة لجسده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *