التخطي إلى المحتوى

في أخبار الاتحاد السعودي اليوم وقبيل استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الإيقافات الدولية، ولا سيما في المباراتين المقبلتين للعميد ضد كل من الفيصلي والقادسية، يقع المدير الفني للاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي المدير في حيرة من أمره ، والتي تتمثل في اختيار البديل عن مدافع العميد زياد الصحفي، بسبب تعرضه للإصابة مؤخرًا ويبحث عمن يكون البديل المناسب لتدعيم صفوف الدفاع، وتعويض غياب الصحفي بالمباريات المقبلة.

أخبار الاتحاد السعودي

أخبار الاتحاد السعودي.. من بديل زياد الصحفي المصاب في المباراتين المقبلتين
أخبار الاتحاد السعودي.. من بديل زياد الصحفي المصاب في المباراتين المقبلتين

من البديل عن زياد الصحفي في المباراتين المقبلتين للعميد

تشير التقارير الإخبارية الرياضية إلى أن كاريلي يفاضل بين عبد المحسن فلاتة، وعمر هوساوي  ليكون أحدهما بديلًا عن الصحفي المصاب، لتدعيم صفوف الدفاع وتعويض غيابه بالمباريات المقبلة، حيث سيغيب مدافع العميد عن مباريات الفريق لمدة 30 يومًا بعد تعرضه لإصابة بكدمة قوية في الساق، مما سيتغيب عن المباراتين المقبلتين للعميد في الدوري ضد كل من الفيصلي والقادسية.

رغم عدم انتظامه مع العميد الصربي ألكسندر بريجوفيتش يفاجئ الجميع بتصريح

وضمن أخبار الاتحاد السعودي وفي سياق آخر ، ورغم أن لم ينتظم مع العميد في مشاركاته بالفريق فاجأ المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش الجميع عبر تصريح لـ برنامج “الدوري مع وليد” أنه أفضل لاعب في الدوري السعودي حاليًا، وقال: ” أنا أفضل لاعب بالدوري السعودي وسأحتفظ بالأفضلية لنفسي، وأرى أن فهد المولد هو أفضل لاعب سعودي حاليًا”.

وتابع بريجوفيتش بالقول: “أعد جمهور الاتحاد بأننا سنقاتل لإعادة الفريق لمكانته المرموقة، ونبذل الغالي والنفيس لإسعاد الجمهور الاتحادي”.

أخبار الاتحاد السعودي.. ألكسندر بريجوفيتش يفاجئ الجميع بتصريح
أخبار الاتحاد السعودي.. ألكسندر بريجوفيتش يفاجئ الجميع بتصريح

واستطرد مهاجم العميد قائلًا: “لكل مدرب طريقته في العمل وله أفكاره الخاصة وعلى كل لاعب تطبيقها، والاتحاد مع المدرب خوسيه لويس سييرا لم يكن له هوية”.

وعن ركلة الجزاء في مباراة الاتحاد ضد التعاون قال المهاجم الصربي: “لم أُمانع تسديد رومارينيو لركلة الجزاء في لقاء التعاون، بعد حديث حجازي معي، والمدرب هو من طلب ذلك وأنا احترمت هذا الأمر، ولو كنت توليت تنفيذ ركلة الجزاء كنت سأسددها في المرمى لأنني أثق في قدراتي، وأنا أريد اللعب ومتعطش لإحراز المزيد من الأهداف للنادي”.. وبذلك نكون قد انتهينا بعرض أبرز أخبار الاتحاد السعودي لهذا اليوم.

إقرأ أيضًا:
تفاصيل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي القمة المُنتظرة والقنوات الناقلة
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وآخر 48 ساعة قبل موقعة النصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *