التخطي إلى المحتوى

نقدم لمتابعينا الكرام آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء الذي يشهد استمرار الاستعدادات المكثفة التي يقوم بها مدرب الفريق مع اللاعبين استعداد لمواجهة الفيصلي في الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان المقام حاليا مع بحث  الفريق عن حصد مزيد من النقاط لتعديل ترتيبه الغير جيد في جدول ترتيب الدوري السعودي.

آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

أعلن الفريق رسميا منذ قليل غياب اللاعب زياد الصحفي عن اللقاء الذي يجمع الاتحاد والفيصلي بسبب الإصابة ويواصل اللاعب تلقي البرنامج التأهيلي في العيادة الطبية للنادي، كما يغيب أيضا اللاعب فهد المولد عن اللقاء مع الفيصلي بسبب الإصابة ويخضع أيضا لبرنامج التأهيل.

شاهد أيضا:-
آخر أخبار الاتحاد السعودي قبل مواجهة الفيصلي
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم قبل مباراة النصر المرتقبة

يبدأ اللاعب عبد الرحمن العبود برنامجه اللياقي خلال اليومين المقبلين عقب إنتهاء البرنامج العلاجي الذي كان يخضع له بعد إصابته في العضلة الخلفية،  أيضا من آخر  أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم مطالبة مدرب الفريق “كاريلي”  بتكثيف البرنامج العلاجي للاعب رودريجيز لمشاركته في مباراة الفيصلي.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

يحل نادي الاتحاد ضيفا على الفيصلي عقب استعداد  الفريق  للارتحال إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يدخل الاتحاد اللقاء وسط اجواء نفسية جيدة عقب استرداد جزء من قيمته بعد فوزه على الأهلي وتعادله في لقاء آخر  مع التعاون.

آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم
آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

من آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي أيضا اقتراب الفريق من مراكز القمة عب وصوله إلى النقطة الخامسة،  وأما الفيصلي فيحتل مؤقتا المركز الثاني برصيد 8 نقاط عقب فوزه في مباراتين والتعادل في إثنين،  هذا ومن المقرر أن  تقام المباراة في  يوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل عبر القناة الرياضية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *