التخطي إلى المحتوى

نتحدث في مقال اليوم عن آخر أخبار الاتحاد السعودي قبل مواجهة نادي الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء ضمن آخر أخبار الاتحاد السعودي حصول النادي على الترتيب العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز بعد انتهاء الأربع جولات الأولى من الموسم الحالي، وذلك بمجموع رصيد نقاط 5 نقاط، حيث فاز الاتحاد في مباراة واحدة وخسر مباراة آخرى وتعادل في مباراتين، وينظر الاتحاد السعودي مواجهة الفيصلي السعودي ضمن أحداث الجولة الخامسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم الاثنين المقبل.

آخر أخبار الاتحاد السعودي قبل الجولة الخامسة من الدوري

تأتي ضمن آخر أخبار الاتحاد السعودي مواجهة العميد لفريق الفيصلي يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر على ملعب الملك سلمان في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة ألا ربع بتوقيت القاهرة.

وقد جاءت ضمن آخر أخبار الاتحاد السعودي تصريحات اللاعب البرازيلي الجديد المنضم إلى النادي ، حيث أكد لاعب النادي المنضم إلى صفوف العميد في موسم انتقالات الصيف برونو هنريكي على أهمية المباراة القادمة أمام الفيصلي.

آخر أخبار الاتحاد السعودي

اقرأ أيضاً: أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم قبل موقعة النصر المرتقبة

وأشار بأن المباراة القادمة تمثل له أهمية كبيرة على المستوى الشخصي، مؤكدا بأنه على الفريق أكمل التعاون للمضي قادما خطوة بخطوة لتحقيق الانتصار وإعادة نادي الاتحاد في المراكز المتقدمة مثل السابق مرة أخرى.

ويحتل نادي الفيصلي المركز الربع ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز حتى اللحظة وذلك برصيد نقاط 8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *