التخطي إلى المحتوى

آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم تتصدرها نتيجة المباراة الودية التي خاضها الاتحاد ضد العين ضمن استعداداته لاستئناف المسابقات الدولية بعد توقفها، وانتهت بفوز الاتحاد على العين بهدفين مقابل هدف والتي أُقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الاتحاد، كما يتضمن التقرير أخبار أخرى نقدمها لمتابعي وجمهور الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.

آخر أخبار الاتحاد السعودي

آخر أخبار الاتحاد السعودي
آخر أخبار الاتحاد السعودي

بهدفين مقابل هدف يفوز الاتحاد على العين

وشهدت المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الأحد بين الاتحاد السعودي ضد العين، ندية ومنافسة قوية بين الفريقين، لتنتهي بفوز الاتحادوية على العيناوية، بهدفين مقابل هدف، سجل الهدفين للاتحاد برونو هنريكي وهارون كمارا، فيما سجل هدف فريق العين عمار الإبراهيم.

وكان المدير الفني لفريق الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي، دفع بالعديد من اللاعبين البدلاء والشباب للوقوف على مستوياتهم الفنية، قبل استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

احصائيات مطمئنة للثنائي الاتحادي ” المولد ورومارينيو”

آخر أخبار الاتحاد السعودي
آخر أخبار الاتحاد السعودي

يعتبر الثنائي البرازيلي رومارينيو وفهد المولد من أقوى الأسلحة الهجومية للعميد ولا سيما في آخر مباريات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تألق الثنائي في التهديف ، وتمكنا من تسجيل 10 أهداف من ضمن آخر 14 هدفًا للعميد تم تسجيلها في آخر 8 مباريات في الدوري، منها 5 أهداف في آخر 4 مباريات في الموسم الماضي، وخمسة أهداف في أول 4 مباريات في الموسم الحالي، وكان من نصيب رومارينيو 6 أهداف منها، و4 أهداف فهد المولد، فيما سجل الـ4 أهداف الباقية من أصل الـ14 هدف المسجلة في 8 مباريات الأخيرة للاتحاد في الدوري، كل من اللاعب السابق ويلفريد بوني هدفين، وغاري رودريغيز هدفًا، والبرازيلي برونو هنريكي هدفًا.

الإنذار الأخير للاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش

وفي آخر أخبار الاتحاد السعودي وجه المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الإنذار الأخير للاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش، وذلك قبيل أن يتم حسم مصيره مع الفريق في يناير 2021.

آخر أخبار الاتحاد السعودي
آخر أخبار الاتحاد السعودي

ويأتي قرار كاريلي بتوجيه الإنذار الأخير للاعب الصربي والسماح له بالمشاركة في مباريات الاتحاد المقبلة كفرصة أخيرة لإثبات كفاءته قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، بعد المطالبات من جمهور الاتحاد برحيل اللاعب بعد تدني مستواه الفني وعدم استفادة الفريق منه في المباريات بالفترة الأخيرة.

وقرار كاريلي بإعطاء الفرصة للاعب الصربي يأتي بسبب الظروف الصعبة التي مر بها اللاعب، حيث قبضت عليه شرطة بلاده بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، إضافة لابتعاده عن الملعب والمباريات.

إقرأ أيضًا:
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم وموعد مباراة الشباب بالدوري السعودي
أخبار نادي النصر السعودي حول شكواه للاتحاد الأسيوي عن نهائي دوري أبطال آسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *