التخطي إلى المحتوى

موقع أخبار السعودية يقدم لزواره الكرام آخر أخبار الاتحاد السعودي ، حيث جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية على موعد مع مباراة الاتحاد والفيحاء، وذلك ضمن مباريات  الجولة 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتظرها جماهير الناديين باعتبارها على غاية من الأهمية التي تتمثل برغبة الفريقين في الابتعاد عن المراكز الأخيرة، والهروب من شبح الهبوط .

آخر أخبار الاتحاد السعودي

آخر أخبار الاتحاد السعودي وموعد مباراته ضد التعاون
آخر أخبار الاتحاد السعودي وموعد مباراته ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي المقبلة

من المقرر أن يلتقي الاتحاد والفيحاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”،  وذلك مساء يوم غد الإثنين، الموافق 24/8/2020م، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة  20:50 بتوقيت السعودية، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بتعليق فهد العتيبي.

ويسعى اتحاد جدة لتحقيق فوز جديد في هذا اللقاء بعد أن مُني بخسارتين والتعادل بهدف لهدف في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، ويتسم هذا اللقاء بشئ من الصراع لتقارب كل منهما للآخر في المستوى، حيث يحتل العميد المركز 12 برصيد 27 نقطة، وفيما يحتل الفيحاء المركز 11 برصيد 29 نقطة أي بفارق نقطتين فقط.

آخر أخبار الاتحاد السعودي وموعد مباراته ضد التعاون
آخر أخبار الاتحاد السعودي وموعد مباراته ضد التعاون

الاتحاد يرفض طلبًا من الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن مباراته ضد الشباب

واشارت تقارير صحفية سعودية نقلًا عن إدارة نادي الاتحاد السعودي رفضه لمقترح مقدم من الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن المباراة ضد فريق الشباب ضمن مباريات دور نصف النهائي في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

ويتضمن الاقتراح حسب صحيفة “الرياضية” السعودية إقامة مباراته ضد الشباب بعد نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بيومين وتحديدا يوم 12 سبتمبر المقبل، غير أن إدارة نادي الاتحاد تمسكت بموقفها ورفضت المقترح ، حيث رأت إدارة النادي أن الفريق بحاجة للتركيز في مباريات الدوري، ولا سيما بعد النتائج الأخيرة للفريق التي أبقته في دائرة الخطر.

إقرأ أيضًا:
أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم قبل مباراة ضمك
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم الأحد 23 أغسطس
أخبار نادي النصر السعودي بعد اكتساح التعاون والصفقة السابعة

وكان مقررًا أن تُقام المباراة بين الفريقين للذهاب على ملعب الأمير خالد بن سلطان يوم الإثنين 16 مارس، ومباراة الإياب على ملعب الجوهرة يوم 5 أبريل قبل أن تعليق الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *