التخطي إلى المحتوى

موقع أخبار السعودية كما عوّد زواره الكرام نطلعكم على آخر أخبار الاتحاد السعودي من خلال متابعتنا لنشاطات النادي المستمرة، وأبرز أخبار العميد لهذا اليوم تحفيز رئيس مجلس إدارة النادي، أنمار الحائلي، لاعبي الفريق بعد عودتهم للانتصارات وفوزه على الاتفاق ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما ننشر موعد اللقاء المقبل للاتحاد ضد الفيصلي ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

آخر أخبار الاتحاد السعودي

آخر أخبار الاتحاد السعودي| عودة للانتصارات وموعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة
آخر أخبار الاتحاد السعودي| عودة للانتصارات وموعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة

العميد يعود للانتصارات

استطاع الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي أن يحصل على النقاط الثلاث في الجولة 25 من الدوري بفوزه على الاتفاق بهدف نظيف بتوقيع فهد المولد من ضربة جزاء سددها في مرمى الاتفاق بإتقان بالدقيقة 56 من عمر المباراة، التي استضاف فيها الاتحاد فريق الاتفاق على ملعب “الجوهرة المشعة” مساء أمس الجمعة ليرتفع رصيد العميد إلى 26 نقطة لينتقل للمركز 12 في ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الاتفاق عن 35 نقطة وفي المركز الثامن.

وعقب الفوز الذي حققه لاعبي الفريق توجه الحائلي بالتهنئة للاعبين في غرفة الملابس قائلًا: “بالعزيمة والإصرار والروح القتالية التي شاهدناها في المباراة، لن يوقفنا أحد بإذن الله، هذا ما نريده يا رجال، واليوم مجرد بداية”.

آخر أخبار الاتحاد السعودي| عودة للانتصارات وموعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة
آخر أخبار الاتحاد السعودي| عودة للانتصارات وموعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة

وفي ذات السياق صرح المولد معلقًا على فوز الاتحاد قال:

“فوز اليوم مهم بالنسبة لنا كنا في حاجة إليه، لم نظهر بالمستوى المعهود وقصرنا في بعض الأوقات من المباراة، ولكن الأهم أننا أخذنا 3 نقاط ولدينا مباراة مهمة أمام الفيصلي، وأتمنى التوفيق في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “خسرنا في أخر مباراتين بسبب أخطاء فردية، واليوم استطعنا أن نتفادى بعض الأخطاء، ولم نظهر بالمستوى الذي اعتادته الجماهير، بالرغم من وجود أسماء كبيرة في الفريق، ولكن الفوز سيؤثر على راحتنا النفسية في القادم”.

وتابع: “بعد الهدف تراجعنا كثيراً وهذا خطأ، ولم نستغل الفرص لإضافة المزيد من الأهداف، ولكن الأهم أننا فزنا وحصلنا على الثلاث نقاط، وسنأخذ كل مباراة على حدى، وعلينا أن ننسى فوز اليوم، وسندخل المباراة القادمة بتركيز وطموح أعلى”.

خدمات تهمك:
بوابة ناجز لخدمات وزارة العدل الإلكترونية “كل ما تود معرفته عن البوابة” وخدمات التحقق

موعد مباراة نادي الاتحاد ضد الفيصلي المقبلة

ومن آخر أخبار الاتحاد السعودي ، فيما تستعد فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للجولة 26 من الدوري، يحضر الاتحاد لملاقاة الاتحاد مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:05 مساءً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، حيث يحلّ الاتحاد ضيفًا على الفيصلي

إقرأ أيضًا: 
أخبار نادي النصر السعودي بعد فوزه على الوحدة ورفع رصيده 51 نقطة
آخر أخبار النادي الأهلي السعودي لهذا اليوم: الراقي يخسر أمام الفيصلي
أخبار الهلال السعودي لهذا اليوم وفوز كبير على فريق العدالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *